سيدات الجيش الملكي يُحكمن على عرش الكرة النسوية!

27 يونيو، 2024 - 20:41 الأخبار الرياضية تابعونا على Lwatan

متابعة

واصلت سيدات الجيش الملكي سيطرتهن المطلقة على كرة القدم النسوية بالمغرب، بعد تتويجهن بلقب كأس العرش للمرة الحادية عشر في تاريخهن، وذلك بعد فوزهن على فريق بلدية العيون بنتيجة (4/2) في المباراة النهائية التي احتضنها ملعب أكادير الكبير، مساء اليوم الخميس.

بدأت سيدات الجيش الملكي المباراة بقوة، وفرضن سيطرتهن على مجريات اللعب منذ الدقائق الأولى، وهو ما أثمر عن هدف مبكر للّاعبة زينب الرضواني في الدقيقة الثامنة.

واصلت لاعبات الجيش ضغطهن على مرمى العيون، وتمكنّ من مضاعفة النتيجة من خلال ضربة جزاء نفذتها بنجاح فاطمة تكناوت في الدقيقة 45.

وفي الشوط الثاني، تمكنّ من تعزيز النتيجة بهدف ثالث من ضربة جزاء أخرى نفذتها فاطمة تكناوت في الدقيقة 65. وحسمت فاطمة تكناوت الثلاثية بتسجيلها الهدف الرابع لفريقها في الدقيقة 90.

وفي الوقت الذي حاول فيه فريق بلدية العيون العودة في النتيجة، إلا أنّه لم يتمكن من تسجيل سوى هدفين من ضربتي جزاء نفذتهما زينب الروداني في الدقيقتين 35 و38.

وبهذا الفوز، تُضيف سيدات الجيش الملكي لقباً جديداً إلى خزائنها المليئة بالإنجازات، بعد أن توجن بلقب الدوري خلال الموسم الماضي.

هيمنة مُستمرة:

ويُعدّ هذا الإنجاز تأكيداً جديداً على الهيمنة المُطلقة لسيدات الجيش الملكي على كرة القدم النسوية بالمغرب، حيث يُعدّ النادي الأكثر تتويجاً بلقب كأس العرش بـ 11 لقباً، كما أنه حقق لقب الدوري في آخر 8 مواسم مُتعاقبة.

وقد حظي أداء الفريق العسكري في المباراة النهائية بإشادة كبيرة من قبل الحاضرين، الذين أشادوا بِالمستوى العالي الذي قدمته اللاعبات، والروح القتالية التي تحلين بها.