“مسلم” وبدر سلطان والغفولي وغيرهم ضمن منشطي الدورة ال 10 للمهرجان المتوسطي بالناظور.

22 يوليو، 2024 - 22:50 الرئيسية تابعونا على Lwatan

Lwatan.com


أعلنت “الجمعية المتوسطية للتنمية المستدامة بالناظور “، عن تنظيمها للدورة ال 10 للمهرجان المتوسطي للناظور، بشراكة مع المجلس الإقليمي ، من يومه 26 يوليوز الجاري لغاية ال 28 منه .

وفي الصدد أفاد بلاغ للجهة المنظمة والمتوصل به من لدن “لوطن.كوم” ، أن التظاهرة المشار لها ، والمنظمة تحت شعار “الناظور في لقاء مع العالم “، تأتي في إطار” الاحتفالات بذكرى عيد العرش المجيد التي تصادف هذه السنة مرور ربع قرن على تربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده على عرش أسلافه الميامين، وتزامنا مع عودة أفراد الجالية المغربية المقيمة بالخارج”.


هذا وأفاد بلاغ الجمعية ، أن برنامج الدورة سيحتوي “فقرات متنوعة وعروضا احترافية بمشاركة أبرز الفنانين بهدف تقديم موعد سنوي في مستوى الانتظارات. وإلى جانب برنامجه الغني والطموح، فقد عملت الجمعية على ضمان تنظيم محكم يليق بفقراته التي سيشهدها فضاء السهرات بكورنيش الناظور”.


وفي الأخير أكد البلاغ المشار له ، على أن “إنجاح فعاليات هذا الحدث الهام، فإن أمل الجمعية يبقى كبيرا في مساهمة وانخراط الجميع حتى تتحقق الأهداف المتوخاة من خلال تنظيم هذه التظاهرة السنوية الكبرى”.

وحسب ملصق دعائي للتظاهرة فمن المرتقب أن تشارك أسماء مرموقة في مجال الغناء ضمنها الرابور “مسلم” وبدر سلطان والغفولي وغيرهم من الأسماء ، إلى جانب فنانين ينتمون للمنطقة من بائعي الصيت.