المؤبد لجندي متقاعد ذبح إبنيه بتازة.

11 أبريل، 2024 - 02:23 الرئيسية تابعونا على Lwatan

lwatan.com

أصدرت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بتازة،  الإثنين 8 أبريل 2024، حكما بالسجن المؤبد في حق جندي متقاعد قام بقتل ابنيه وإصابة زوجته أواخر شهر أكتوبر الماضي.

وكانت النيابة العامة باستئنافية تازة، قد تابعت المتهم الستيني بتهم ثقيلة تضمنت حسب صك الإتهان متابع  القتل العمد مع سبق الإصرار و الترصد ومحاولة القتل، بعدما قام المتهم بتصفية ابنيه وإصابة زوجته بجروح بليغة بواسطة سيف ب”ديور العسكر” بتازة.

وكان حي الكارطي بالمدينة قد إهتز، يوم الأربعاء 25 أكتوبر 2023، على وقع جريمة قتل مروعة، ذهب ضحيتها شابين في العشيرينيات من عمرهما، فيما أصيبت زوجته بجروح خطيرة تم نقلها على إثرها إلى مستشفى ابن باجة بتازة.

وفي الصدد كانت مصادر متطابقة قد أفادت، أن شخصا في الستينيات من عمره قام صباح اليوم المشار له بذبح إبنته البالغة من العمر 27 سنة وإبنه البالغ 19 سنة من الوريد إلى الوريد كما قام بطعن زوجته، قبل أن يفرا إبنيه آخرين بأعجوبة من الموت.

وأضافت ، أن الجاني حاول قتل باقي أبنائه قبل أن يفروا خارج المنزل خوفا بعدما سمعوا صراخ الأم والأبناء المتوفين، مشيرة إلى أن الجاني من المرجح أن تكون الجريمة بسبب جدال عائلي ومنع الجندي المتقاعد من الزواج بامرأة ثانية .