الناظور: بنعلي يشيد بالمشاريع الملكية ببني أنصار ويتهم جهات بإفسادها!!

1 يناير، 2024 - 12:53 Uncategorized تابعونا على Lwatan

lwatan.com

جدد جمال بنعلي، المستشار الجماعي السابق بمجلس جماعة بني أنصار، الواقعة ضمن النفوذ الترابي لعمالة الناظور ، إشادته بمجموعة من المشاريع الملكية التي خص بها الجماعة، وضمنها هيكلة حي “بوقانا” الساحلي ، في إطار المشاريع التي يفترض أن تسهر وكالة تهيئة بحيرة مارتشيكا على تنزيلها.

وفي تصريحه لجريدة “الأحداث إنفو ” الإلكترونية ، إتهم ذات المستشار جهات بإفساد مشروع “بوقانا” السياحي، والذي يراهن عليه ليكون مشروع جذب لمشاريع هامة من شأنها النهوض بأوضاع الجماعة الحدودية.

وفي الصدد كشف ذات المتحدث أن مواد البناء يجري إدخالها للحي المشار له على متن شاحنات تابعة للمجلس الجماعي ، الأمر الذي رفع من عدد ساكنة الحي المحرم البناء به كما رفع من عدد البنايات.

هذا وأشار بنعلي ضمن تصريحه إلى وجود تواطآت ساهمت فيإفساد المشروع الذي كان يراهن عليه بشكل قوي لأن يكون قاطرة للتنمية تستفيد منه الأجيال.

من جهة أخرى وفي نفس الإطار، سبق لعدد من ساكنة حي “بوقانا”وأن أعربوا عن إمتعاضهم من منعهم من إصلاح منازلهم الآيلة للسقوط ، عبر منع إدخال مواد البناء وغيرها عبر البوابة المحروسة المؤدية للحي، مطالبين بتدخل ملكي .

هذا كما أنه سبق لجمال بنعلي وأن وجه نداء من خلال وسائل إعلام وطنية ، مطالبا بتدخل ملكي من أجل التحقيق فيما أسماه تجاوزات المجلس الجماعي…