الناظور : إعتقال صاحب متجري بيع الخمور بالناظور والدريوش

18 فبراير، 2023 - 15:37 الريف الكبير تابعونا على Lwatan

Lwatan.com

علم لدى جريدة”لوطن.كوم”، أنه جرى إعتقال صاحب محلي بيع الخمور بكل من مدينتي سلوان والدريوش يوم أمس الجمعة 17 فبراير الجاري بعد توجه المعني “ر.د” لإحدى مصالح الشرطة القضائية بالناظور.

وفي الصدد كشفت مصادر خاصة ، أن المعني “سلم نفسه” بعد صدور مذكرة بحث في حقه منتصف شهر نونبر من السنة المنصرمة حيث توارى عن الأنظار فور إعتقال أحد مهندسي الدولة ورجل أعمال أثناء تدخل أمني لأحدى الحانات الغير مرخص لها والواقعة بساحل “بوقانة” راب جماعة بني أنصار .

وتعود فصول الواقعة لمنتصف شهر نونبر ، حيث وبناء على وشاية توصلت بها مصالح الإستعلامات العامة بالمنطقة الإقليمية للأمن بالناظور، مفادها تخصيص أحد المنازل الواقعة بشاطئ “بوقانة”لحانة سرية لزبناء محددين وتنظيم لقاءات وتقديم خدمات غير مرخص بها ، قبل تنظيم عناصر الشرطة القضائية وبتنسيق من النيابة العامة لتدخل فجائي أسفر عن حجز قوارير خمور وحاسوب ومواد أخرى جرى تظمينها في محاضر المحجوزات ، في الوقت الذي جرى فيه إعتقال مهندس دولة ورجل أعمال وإحدى الفتيات وعامل ..

هذا كما أن النيابة العامة كانت قد قررتت تمتيع المهندس بالسراح المؤقت بعد أداءه لكفالة ، فيما تم الإكتفاء بالإستماع لأقوال رجل الأعمال، في الوقت الذي بقي المتهم الرئيسي بتسيير الحانة وهو صاحب مشروع بيع الخمور بمدينتي سلوان والدريوش متواريا عن الأنظار إلى غاية يوم أمس الجمعة.

وفي السياق علم لدى “لوطن.كوم” أنه جرى وضع “ر.د” رهن تدابير الحراسة النظرية قصد البحث .

من جهة أخرى شككت مصادر إعلامية في توقيت “تسليم” المشار له لمصالح الشرطة القضائية التي باشرت تحقيقاتها مع المعني بتنسيق من النيابة العامة.

هذا ويجري تكتم كبير بخصوص تفاصيل الواقعة في ظل ترقب في الأوساط المحلية المتابعة للموضوع .