الناظور: إعتقال صاحب مقهى ل”الشيشة” وإيداع مسيرها السجن.

23 فبراير، 2024 - 17:59 Uncategorized تابعونا على Lwatan

lwatan.com

علم لدى جريدة “لوطن.كوم” ، أن وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بالناظور ، أصدر أمرا بمتابعة مسير إحدى المقاهي المتخصصة في تقديم النرحيلا “الشيشة” والكائنة بحي البستان بمدينة الناظور ، في حالة أعتقال وإحالته على السجن المحلي، فيما جرى وضع صاحبها رهن تدابير الحراسة النظرية قبل إحالته على أنظار النيابة العامة المختصة.

هذا وقد أفادت مصادر غير راغبة في الكشف عن هويتها، أن إدارة الجمارك باشرت إجراءات المطالبة بحقوقها ، إذ طالبت بمئآت ملايين السنتيمات لفائدة الإدارة .

وتأتي قرارات النيابة العامة متماشية مع مطالب هيآت مدنية وأولياء أمور تلامذة وإنسجاما وقناعات النيابة بضرورة التصدي للظاهرة وردع المخالفين وهو التوجه الذي قوبل بالتصفيق من قبل المعنيين والمهتمين بالشأن المحلي .

هذا وقد علم لدى الجريدة ، أن وكيل الملك يتابع شخصيا بتنسيق مع مسؤولي أمن الناظور، مختلف الجوانب المحيطة بالحملات التي تشن على المقاهي المخصصة في تقديم “الشيشة” والتي تناسلت في السنين الأخيرة ووصلت حد تنظيم سهرات ماجنة وتقديم الخمور وغاز الضحك وغيرها من الممنوعات.

من جهة أخرى وفي ذات الإطار أصدر وكيل الملك قرارات تهم تشميع مجموعة من المقاهي ببعض جماعات الإقليم ضمنها الناظور العاصمة.