بعد إختفائه..العثور على جثة طفل مقطوعة الأطراف بالدريوش.

26 أكتوبر، 2023 - 12:54 Uncategorized تابعونا على Lwatan

lwatan.com

عثر مواطنون عشية أمس الأربعاء 25 أكتوبر الجاري، على جثة طفل كان مختفيا لحوالي الأسبوعين،بالقرب من منزل أسرته على مستوى دوار إيزناجن التابع ترابيا لجماعة إفرني بإقليم الدريوش.

وحسب مصادر محلية، فإن الطفل المسمى قيد حياته محمد الحوزي، والذي كان قد توارى عن الأنظار منذ الجمعة 14 من الشهر الجاري، عثر على جثته مشوهة ومبثورة الرجل اليمنى وإحدى اليدين، في واقعة هزت المنطقة.

وكانت عناصر الدرك الملكي، فضلا عن السلطات المحلية، قد أطلقت عملية بحث واسعة عن الطفل، منذ أن أخطرتها الأسرة باختفائه، فضلا عن إطلاق الأخيرة لحملة بحث على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد تغيب الطفل محمد الحوزي البالغ من العمر 13 سنة والقاطن بدوار ايزناجن، منذ حوالي الأسبوعين، بعدما كان يتابع دراسته بمستوى السادس ابتدائي فرعية ايزناجن مجموعة مدارس بوغازي بجماعة افرني.

وأفادت المصادر، أن العثور على الجثة من طرف إحدى القاطنات بالدوار المذكور، والتشوهات التي تعرضت لها، شكل صدمة كبيرة لأسرة الهالك فضلا عن معارفها وجيرانها، حيث تناسلت الفرضيات حول ما إذا كان الأمر يتعلق بالشعوذة والبحث عن الكنوز، أم أن هناك أسباب وحيثيات أخرى وراء مقتل الطفل.