حزب الاستقلال بآسا الزاك : نحو تعزيز وجود الحزب إقليميا و إستعادة أدواره الريادية

31 مايو، 2022 - 21:12 الأخبار الوطنية تابعونا على Lwatan

تم مساء اليوم الثلاثاء 31 ماي 2022 بمقر المفتشية الإقليمية لحزب الإستقلال إنعقاد أشغال المجلس الإقليمي للحزب بآسا الزاك ، و ذلك تحت شعار : ” حزب الإستقلال.. إسهامات تاريخية و تطلعات مستقبلية ” .

اللقاء ترأسه المبعوث التنفيذي لمنسق الجهات الجنوبية الثلاث السيد “أحمد الحكوني” إلى جانب المفتش الإقليمي للحزب بآسا الزاك السيد “محمد كراف” و بحضور مناضلي الحزب .

حيث تم تسليم السيد محمد كراف رسالة تعيينه بشكل رسمي من طرف الأمين العام للحزب و كذا رسالة من السيد المنسق الجهوي للجهات الجنوبية الثلاث في ذات السياق ، مع الإشادة بالمجهودات التي كان يبذلها و لايزال المفتش الإقليمي السيد كراف محمد خدمة لمبادىء و قضايا حزب الإستقلال مع دعوته رفقة كافة مناضلات و مناضلي الحزب عبر كافة التنظيمات الموازية إلى نهج إستراتيجية جديدة تعيد لحزب الاستقلال مكانته الحقيقية بالإقليم ، و كذا الالتفاف حول كل القضايا المجتمعية و التفاعل الإيجابي و البناء معها.

بدوره أكد المفتش الإقليمي للحزب أن يده ممدودة لجميع مكونات الحزب الداخلية من أجل المضي قدما نحو إعادة توهج الحزب و القطع مع الممارسات الكلاسيكية و إضفاء نفس جديد و السعي إلى وضع اليد في يد كل من له غيرة حقيقية على الحزب و مبادئه .