حزب النهضة يعين “بنعلي” منسقا له بإقليم الناظور.

21 نوفمبر، 2023 - 00:51 Uncategorized تابعونا على Lwatan

lwatan.com

في إطار تجديد هياكله وتفعيلا لمقتضيات القانون الأساسي لحزب النهضة ، أقدم المكتب الجهوي بالشرق لذات التنظيم السياسي، على تعيين محمادي بنعلي منسقا له على مستوى إقليم الناظور .

وفي الصدد كشف الكاتب الجهوي ، أن تكليف بنعلي المستشار الجماعي بإسم حزب “الديك” ، نابع من قناعات مسؤولي الحزب بضرورة الرهان على الشباب المتميز بالدينامية وروح المسؤولية والطموح ..”.

وزاد رشيد البوكيلي ضمن تصريحه ل”لوطن.كوم” بالقول ” محمادي بنعلي أثبت خلال الإستحقاقات الجماعية والتي إنخرط فيها لأول مرة كمرشح بصفته وكيلا لحزب النهضة بجماعة بني أنصار وحقق نتائج مرضية وغير متوقعة بالنسبة لصقور الإنتخابات، (أثبت) أنه ذو طموح وقادر على تحقيق نتائج أكثر إيجابيية وهو يتميز بحسن الإصغاء وهي ميزة نادرة في الوقت الراهن”.

من جهته أفاد بنعلي، أن “تكليفه بمهمة المنسق الإقليمي، لا تعتبر بالنسبة له تشريفا بقدرما هي تكليف بمسؤولية بناء التنظيم وتقويته على مستوى إقليم الناظور ، مؤكدا على أنه سيكون عن حسن الثقة التي وضعت فيه من قبل الكاتب الجهوي للحزب بالشرق”.

وأفاد بنعلي أن الكاتب الجهوي يراهن على تقوية الحزب بمجموع تراب جهة الشرق والعمل على توسيع رقعته التنظيمية وهي مهام وطموحات يراهن على كسب رهانها وهو قادر على بلوغ أهدافه التي لا تخرج عن إطار تحقيق مكاسب لساكنة الجهة والتنظيم السياسي الذي يمثله.

وجدير الإشارة له أنه سبق الكاتب الأول لحزب النهضة، سعيد الغنيوي،وأن أشرف بمعية الكاتب الجهوي للحزب بجهة الشرق، يوم ال 09 غشت من سنة 2021 بمدينة بني انصار، على تنصيب محمادي بنعلي، منسقا إقليميا للحزب بإقليم الناظور.