دياز يُبشر الجماهير المغربية بمستقبل أفضل مع “أسود الأطلس”

30 مارس، 2024 - 00:01 الرئيسية تابعونا على Lwatan

متابعة

وجه نجم ريال مدريد الإسباني، إبراهيم دياز، رسالة خاصة إلى الجمهور المغربي، عقب مشاركته الأولى مع المنتخب الوطني “أسود الأطلس” في المباراتين الوديتين الأخيرتين أمام أنغولا وموريتانيا.

ونشر دياز صورة له بقميص المنتخب الوطني عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، وكتب عليها: “إنها البداية فقط.. القادم أفضل”.

وعاد دياز، في الساعات القليلة الماضية، إلى العاصمة الإسبانية مدريد، بعد نهاية المعسكر الإعدادي الأخير لـ”أسود الأطلس” الذي يُعتبر الأول له بعدما اختار تمثيل المنتخب الوطني المغربي على حساب نظيره منتخب “لاروخا”.

وشارك دياز في المباراتين الوديتين الأخيرتين بمدينة أكادير، حيث أسهم في الفوز باللقاء الأول بنتيجة هدف دون مقابل، وقدم مستوى جيدا في التعادل أمام موريتانيا.

وحظي الدولي المغربي إبراهيم دياز باستقبال كبير من الجمهور المغربي في مدرجات الملعب الكبير بأكادير، على هامش المباراتين الوديتين الأخيرتين، وأعرب عن سعادته بما عاشه في المغرب خلال أول ظهور له بقميص “الأسود”.

وعلق دياز على تجربته الأولى مع “أسود الأطلس” قائلاً: “أنا سعيد جدًا بتجربتي الأولى مع المنتخب الوطني، لقد استمتعت كثيرًا باللعب أمام جمهورنا الرائع في أكادير، وشعرت بدعمهم الكبير لي”.

وأضاف: “أعلم أنني لازلت في بداية مشواري مع المنتخب، لكنني سأعمل بجد لتقديم أفضل ما لدي في المستقبل، وسأبذل قصارى جهدي للمساهمة في تحقيق المزيد من الإنجازات للمنتخب المغربي”.

وتابع: “أشكر جميع أفراد المنتخب على مساندتهم لي، وأشكر الجمهور المغربي على دعمه المتواصل، وأعدهم بأن القادم أفضل”.

وتُعد رسالة دياز بمثابة وعد للجمهور المغربي بمستقبل واعد مع “أسود الأطلس”، خاصةً وأن اللاعب يتمتع بموهبة كبيرة وإمكانيات هائلة، تُوّجها بتألقه مع ريال مدريد الإسباني.

ويُنتظر أن يكون دياز أحد الركائز الأساسية للمنتخب المغربي في الاستحقاقات القادمة، خاصةً في ظل رغبة المدرب وليد الركراكي في بناء منتخب قوي قادر على المنافسة على الألقاب القارية والعالمية.