الناظور.. حجز ممنوعات بمحيط القاعة المغطاة وسط حضور أمني مكثف

15 مارس، 2022 - 21:40 الرئيسية تابعونا على Lwatan

متابعة

بحضور مختلف تلاوين الأجهزة الأمنية، والسلطات المحلية بالناظور، يتم حراسة محيط القاعة المغطات بالناظور، (قرب ملاعب الشبيبة)، وذلك موازاة مع توافد جماهير لتشجيع فريق هلال الناظور لكرة اليد الذي يخوض مقابلة السد اليوم الثلاثاء 15 مارس الجاري.

وبالإضافة للقوات الأمنية، تعمل عناصر القوات المساعدة والوقاية المدنية، على تكثيف حضورها، لضمان مرور المقابلة في جو آمن، حيث أجريت تفتيشات في بوابة القاعة، أسفرت عن حجز مجموعة من الممنوعات.

ويستضيف فريق هلال الناظور لكرة اليد، اليوم الثلاثاء، بداية من السابعة مساء، نادي طلبة تطوان برسم البطولة الوطنية.

وسيجري اللقاء الذي سيبث مباشرة، بالقاعة المغطاة للرياضات بالناظور، والتي من المنتظر أن تعرف حضورا جماهيريا مميزا.

جدير بالذكر أن المباراة تأتي في إطار سلسلة من النتائج الايجابية للفريق الذي أصبح بحاجة ماسة لدعم الجمهور المحلي من أجل تشجيعه.

وكان فريق الهلال الناظوري لكرة اليد من تحقيق الفوز في مباراته في الدورة 15 من القسم الممتاز ضد ضيفه نادي الرياضات الراشدية بنتيجة 27/21.

وبعد الفوز الأخير بنتيجة الدورة 14 في وجدة، لعب أبناء الهواري مقابلتهم بحماس وروح معنوية مرتفعة.

هذا، وشجعت يومها جماهير الهلال فريقها بقوة، حيث استطاع الأخير اختتام الجولة الأولى بنتيجة 14/10، وبمجهود لا بأس به، حيث لمع نجم الحارس شوحو واللاعب “موحا”، ليسطر الفريق المستضيف على الشوط الثاني لعبا وأهدافا.

وتأسف الجميع لتعرض اللاعب إسماعيل لكسر لربطه الصليبي على مستوى الركبة.

وفي الثاني من هذا الشهر، عاد هلال الناظور لكرة اليد بفوز مهم من قلب عاصمة الشرق وجدة، على حساب مولودية وجدة بحصة 26 مقابل 22 برسم الجولة 14 من منافسات بطولة القسم الممتاز لكرة اليد.

وفي اللقاء السابق له، نجح الهلال الناظوري لكرة اليد في الفوز بمقابلة الدورة 11 من القسم الممتاز على حساب ضيفه حسنية جرسيف بنتيجة 26 مقابل 13.