شاهد.. ياسين بونو يحقق أمنية طفل غزي بترت قدمه بفعل قصف إسرائيلي

21 نوفمبر، 2023 - 00:25 الأخبار الدولية تابعونا على Lwatan

في لحظات تعبّر عن الإنسانية والتواصل الحقيقي، قام حارس المرمى ياسين بونو، نجم منتخب المغرب، بخطوة تأثرت بها القلوب حول العالم، حيث اتصل بالطفل الفلسطيني عاصف أبو مهادي، الذي فقد قدمه نتيجة للهجوم الإسرائيلي على قطاع غزة.

تبادل الاثنان كلمات الإعجاب والتقدير في محادثة فيديو مؤثرة امتدت لعدة دقائق، حيث عبر الطفل الصغير، في الفيديو الذي انتشر على نطاق واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي، عن حلمه الكبير بلقاء بونو، وأظهرت اللقطات العاطفة الشديدة التي شعر بها الطفل أثناء المحادثة.

أنت قدوتي

قال الفتى الفلسطيني عاصف لبونو بدموع الفرح في عينيه: “أنت قدوتي، أحبك، وحلمي أن ألتقيك”، وبكلمات مؤثرة، وعد ياسين بونو الصغير عاصف بتحقيق حلمه ولقائه في القريب العاجل.

ولم يمنع دموع الفرح والدهشة الصغير عاصف من الانفعال والبكاء عند نهاية المكالمة، حيث بدت الفرحة والعجب ملامح على وجهه، ليعكس اللحظات العاطفية التي عاشها.

هذا المشهد الإنساني الرائع أثار إعجاب وإشادة الكثيرين على منصات التواصل الاجتماعي، الذين أشادوا بتصرف ياسين بونو الإنساني النبيل وأخلاقه الرفيعة.

من أحسن حراس العالم

يعد ياسين بونو واحد من أفضل حراس كرة القدم على مستوى العالم خلال السنوات الماضية، إذ قاد فريقه السابق إشبيلية إلى تحقيق مجموعة من الألقاب الأوروبية كان خلالها من أبرز العناصر المساهمة في التتويج، بالإضافة إلى قيادته المنتخب المغربي إلى أفضل إنجاز عربي وإفريقي في كأس العالم، حينما بلغ الدور نصف النهائي في النسخة التي نظمتها قطر العام الماضي، ليحتل المركز الرابع.