طاليس يفند إدعاءات مشارك من الناظور ويكشف حقيقة فبركة برنامجه “فين غادي”

2 مايو، 2020 - 14:35 الأخبار الوطنية تابعونا على Lwatan

أنمون:

كشف الكوميدي المغربي عبد العالي لمهر، الشهير بلقب “طاليس”، مؤخرا، عن حقيقة فبركة برنامجه “فين غادي”، والذي يقدمه بالتناوب مع الكوميدي باسو.

ورد طاليس على اللغط الذي أثاره الموضوع، من خلال تدوينة نشرها عبر صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، حيث قال: “فين غادي ماشي كاميرا خفية.. حيث ملي كطلع للطاكسي كاتشوف الكاميرات قدامك، وفريق الإعداد كيايقولوها ليك فالأول راه ماشي كاميرا كاشي هادي مسابقة فيها أسئلة ثقافية”.

وكان أحد المشاركين، ابن مدينة الناظور، قد اتهم طاليس بفبركة البرنامج واللعب بالأسئلة والإجابات في المونطاج، مؤكدا على أن الكوميدي يعمل على الاتفاق مع المشاركين مسبقا.

وأفاد الكوميدي مقدم البرنامج بأن الشاب المذكور أخفق في الإجابة على الأسئلة، لكنه لم يتقبل ذلك، وخرج لينتقد “فين غادي” من أجل تحقيق “البوز”.

وتعمد طاليس نشر مقاطع من حلقة الشاب ابن مدينة الناظور، من أجل توضيح الأمور أكثر، مشددا على أن الشاب اتهمه بما هو غير موجود.

وتأسف طاليس على الأمور التي يفتعلها البعض من الناس في سبيل تحقيق الشهرة وخلق نوع من الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي، بغية تحقيق أكبر عدد من المشاهدات.

ويشار إلى سلسلة “فين غادي”، والتي تعرض على القناة الثانية، هي عبارة عن مسابقة ثقافية ترفيهية في كل حلقة يطل طاليس أو باسو على جمهورهما من مدينة معينة، بشخصية سائق طاكسي، ويطرح على الراكب 5 أسئلة وإذا تمكن من الإجابة على 3 يتمكن من الفوز بهاتف ذكي.