فندق مُصنف وسط الناظور يُخصص غرفا لإيواء الأطقم الطبية المكلفة بحالات كورونا مجاناً

16 أبريل، 2020 - 21:02 الريف الكبير تابعونا على Lwatan

أنمون:

في إطار المُسَاهمة في الإستنفار العام لمنع إستشراء فيروس كورونا المسجد (كوفيد 19)، خصص فندق مولن الكائن وسط مدينة الناظور، غُرفا لإيواء مختلف أفراد الأطقم الطبية العاملة بالمستشفى الحسني الذين يشتغلون في الصفوف الأمامية لإحتواء الجائحة.

وإرتأت إدارة الفندق الإنخراط في التعبئة الوطينة لمحاربة الجائحة، من خلال بادرة فتح أبواب الفندق أمام الأطقم الطبية وشبه الطبية، شكراََ لهم على تضحياتهم بحياتهم من أجل منع تفشي الوباء، ومنح الأمال للمُصَابين البالغ عددهم إلى حدود الساعة بحسب الأرقام المُلعنة 37 حالة بإقليم الناظور، جرى نقل حالتين صوب المستشفى الجامعي بوجدة، وحالة تماثلت للشفاء، في وقت إنضافت إلى الجناح المخصص للحجر الصحي ستة حالات سُجلت بإقليم الدريوش.

وقال مدير فندق مولن في تصريح لموقع أنمون الإخباري، إن إدارة الفندق إرتأت الإقدام على هذه الخطوة، لتوفير الراحة النفسية “للجنود” المُعرضين حياتهم للخطر في سبيل بقية المواطنين، ويتخلون على عائلاتهم للسهر على صحة وسلامة كافة ساكنة اقليم الناظور، وهذه البادرة “هي لرد الجميل لهم وشكرهم”.

وإستحسن مُتتبعون للشأن العام المحلي هذه البادرة التي تأتي في وقت أغلقت فيه كل الوحدات الفندقية أبوابها، إستجابة لقرار الحكومة فرض حالة الطوارئ الصحي بدءًا من 20 مارس المنصرم.