مدينة الناظور تهتز على وقع جريمة بشعة.. شاب قتل شقيقه الأكبر وجلس قرب جثته منتظرا الشرطة

22 فبراير، 2022 - 16:10 الرئيسية تابعونا على Lwatan

متابعة

إهتزت مدينة الناظور صبيحة اليوم الثلاثاء 22 فبراير الحالي، على وقع جريمة بشعة، راح فيها شاب في عقده الرابع على يد شقيقة الأصغر.

مصادر موقع “لوطن،كوم” قالت إن الجاني البالغ عمره 38 سنة أقدم على توجيه ضربة قوية إلى شقيقه على مستوى رأسه بواسطة عصا عصا غليظة، بعدما ترصده إلى غاية خلوده للنوم ليقوم بتنفيذ جريمته.

وقال شهود عيان، إن الشرطة قامت بتوقيف الجاني داخل الغرفة التي ارتكب فيه جريمته، حيث قام بعد إنهاء حياة شقيقه الأكبر بالجلوس أمام جثته ببرودة دم، مخبرا عناصر الأمن التي حلت بمسرح الجريمة أنه كان بانتظارهم.

وتعود أسباب الجريمة حسب ما علمته الجريدة من مصادرها ، إلى خلاف قديم بين الشقيقين حول استغلال محل تجاري يوجد في المنزل الذي يسكناه، الأمر الذي تطور إلى حد قيام الأخ الأصغر بانهاء حياة شقيقه.

وأكدت المصادر نفسها، أن الضحية وهو أب لطفلة في ربيعها الثاني، قرر ليلة أمس المبيت بعيدا عن غرفة نومه لعدم تواجد زوجته في المنزل، الموقف الذي استغله الجاني الذي قام بترصده لتنفيذ الجريمة.

من جهة ثانية، كشف مقربون من هذه الأسرة المكلومة، أن الجاني مدمن على المؤثرات العقلية، مؤكدين أن خلافه مع شقيقه قديم لكن لا أحد منهم كان يعتقد أنه سيقوم بهذه الفعلة الشنيعة.

إلى ذلك، أمرت النيابة العامة بنقل جثة الهالك إلى مستودع الاموات بمستشفى الحسني، فيما تم وضع الجاني تحت تدبير الحراسة النظرية في إطار البحث الذي يشرف عليه الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بالناظور.