مواطنة إسبانية تعلن إسلامها بقرية أركمان

4 مارس، 2022 - 17:17 الرئيسية تابعونا على Lwatan

متابعة

أعلنت سلفادور لاروسا جيسيكا، وهي سيدة إسبانية من مواليد 1997، اليوم الجمعة، إسلامها بمدينة الناظور، بحضور مسؤولين في المجلس العلمي المحلي وعلماء وموظفي هذا الأخير.

وحضرت سلفادرو لاروسا جيسيكا، المزدادة البالغة من العمر 25 سنة، إلى مقر المجلس العلمي المحلي لإقليم الناظور، يومه الجمعة 1 شعبان الموافق لـ 4 مارس الجاري، خصيصا من أجل الإعلان عن دخولها الإسلام.

وأشهرت المذكورة إسلامها أمام أعضاء وعلماء وموظفي وأطر المجلس العلمي وشاب مرفوق بها من أسرتها تقيم معه حاليا بالناظور.

ولقن أحد العدول التابع لدائرة نفوذ محكمة الاستئناف بالناظور، الشهادتان للسيدة المذكورة بطريقة سليمة وصحيحة وواضحة وحثها على الالتزام بأركان وشروط الدين الإسلامي.

ويبدو من خلال حديث الوافدة الجديدة على الدين الإسلامي، على بينة من أمر اعتناقها للإسلام ولذلك شهد الحضور أنها كانت تردد الشهادتين بكل طلاقة.

وبعد ذلك اختارت أن تسمي نفسها زينب بدل جيسيكا، ملتزمتا بالتشبث بالإسلام روحا ومعنى وبأركانه الخمسة وباندماجها التام مع إخوتها وإخوانها من المسلمات والمسلمين سواء بمدينة إسبانيا مسقط رأسها أو بأي بلد آخر.

وبهذه المناسبة قدم المجلس العلمي للوافدة الجديدة (زينب) مصحفا محمديا هدية لها ولأسرتها ، قبل أن يختتم هذا اللقاء بقراءة فاتحة الكتاب وبالدعاء الصالح لها.