السعودية تشارك لأول مرة في مسابقة ملكة جمال الكون

28 مارس، 2024 - 07:00 لها تابعونا على Lwatan

متابعة

في خطوة تاريخية غير مسبوقة، ستشارك المملكة العربية السعودية لأول مرة في مسابقة ملكة جمال الكون، حيث ستمثل رومي القحطاني، ملكة جمال السعودية لعام 2021، المملكة في المسابقة الدولية التي ستُقام في المكسيك في شتنبر القادم.

وأعلنت القحطاني عن مشاركتها التاريخية عبر منشور لها على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة: “المشاركة الأولى لمملكة العربية السعودية في مسابقة ملكة جمال الكون”.

وعبّرت عن شكرها للدعم الكبير الذي حظيت به من أصدقائها حول العالم، قائلة: “أشعر بالتقدير لكل أصدقائي حول العالم، هذا الدعم أسعدني، أتأمل أن أرقى الى مستوى التوقعات، وسعيدة بأن أكون الشابة السعودية الأولى التي تمثل بلادي (أحبكم)”.

من هي رومي القحطاني ملك جمال السعودية؟

تُعدّ القحطاني، البالغة من العمر 29 عامًا، شخصيةً بارزةً في مجال الجمال والنشاطات الاجتماعية. فهي تحمل شهادة في طب الأسنان، وفازت بلقب ملكة جمال العرب في عام 2022، وشاركت في العديد من مسابقات الجمال الدولية، مثل ملكة جمال العرب وملكة جمال آسيا.

تُعرف القحطاني بنشاطها في مجال البيئة والشؤون الاجتماعية وتمكين المرأة، وهي تسعى من خلال مشاركتها في مسابقة ملكة جمال الكون إلى إبراز صورة المرأة السعودية المُلهمة والمتكاملة، وإلهام جيل الشباب من الفتيات السعوديات لمتابعة أحلامهن وتحقيق طموحاتهن.