الفتح الناظوري يسقط ضيفه النادي المكناسي بصعوبة (صور)

3 فبراير، 2020 - 00:45 الأخبار الرياضية تابعونا على Lwatan

أنمون:

تمكن فريق الفتح الرياضي الناظوري، عصر اليوم الأحد 2 فبراير الجاري، من تحقيق فوز بشق الأنفس على أرضية الملعب البلدي بالناظور، أمام ضيفه العنيد النادي المكناسي، بهدف نظيف، أمام حشد كبير من مناصري الفريقين، في إطار الدورة 18 من منافسات القسم الممتاز هواة.

وعرف النصف الأول من اللقاء ندية كبيرة بين الفريقين، حيث إعتمد الفريق الزائر على القوة البدنية والسرعة في صناعة اللعب أملا في كبح جماح الفريق المحلي، الذي إستطاع بدوره خلق مجموعة من الفرص الخطيرة، مستغلا مهارة عناصره وثغرات ضيفه.

وجاءت الجولة الثانية بدورها  حاملة للعديد من الفرص المنظمة لكلا الفريقين بغية تسجيل هدف السبق، خاصة من الفريق الناظوري الذي حاول التغلغل في عمق منطقة الجزاء مرات عديدة دون جدوى، الى حين الثلث الأخير من عمر المواجهة، التي انتفضت فيها الألة الهجومية الفتحية مثمرة بهدف الإنتصار، بعد إنفراد نجم الفريق رضى ديوان في الدقيقة 60 بالحارس المكناسي قبل أن يسكن الكرة في الشباك بقذفة قوية.

باقي أطوار المباراة، لم تعرف أي جديد يذكر، إلى أن أعلن الحكم عن نهاية المواجهة بغلبة الفتح الناظور على حساب احد أعرق الأندية على المستوى الوطني (النادي المكناسي)، ليحافظ من خلاله المحليون على آمالهم بتفاذي السقوط نحو القسم الأول هواة.