المنتخب الأولمبي المغربي في اختبار صعب أمام الأرجنتين بدور المجموعات لأولمبياد باريس 2024

21 مارس، 2024 - 00:20 الأخبار الرياضية تابعونا على Lwatan

متابعة

أفرزت قرعة دور المجموعات لمنافسات كرة القدم في أولمبياد باريس 2024، التي جرت اليوم الأربعاء في ضاحية سان دوني، عن وقوع المنتخب الوطني المغربي الأولمبي في المجموعة الثانية، رفقة منتخبات قوية، هي الأرجنتين، وصاحب المركز الثالث في كأس آسيا لأقل من 23 سنة، وأوكرانيا.

ويُعد المنتخب الأرجنتيني من أبرز المرشحين للفوز بالميدالية الذهبية في أولمبياد باريس، حيث يضم لاعبين موهوبين من أمثال ليونيل ميسي وأنخيل دي ماريا، ما يجعل مهمة المنتخب المغربي صعبة للغاية في هذه المجموعة.

وسيكون المنتخب المغربي مطالباً بتقديم أفضل ما لديه من أجل تحقيق نتائج إيجابية في مواجهة صاحب المركز الثالث في كأس آسيا لأقل من 23 سنة، وأوكرانيا، لضمان التأهل إلى الدور الثاني من المسابقة.

وستقام منافسات كرة القدم في أولمبياد باريس 2024 على سبعة ملاعب عالمية المستوى، هي بارك دي برانس في باريس، وبوردو ولابواجوار في نانت، وملعب ليون، وملعب مرسيليا، وملعب نيس، وملعب جيوفروي-جوشارد في سانت إيتيان.

وتواجه “أشبال الأطلس” تحديات كبيرة في أولمبياد باريس، نظراً لقوة المجموعات، ووجود منتخبات عالمية قوية، لكنّهم سيحاولون تقديم أفضل ما لديهم من أجل تشريف المغرب وتحقيق نتائج إيجابية تليق بجمهورهم.

وستنطلق منافسات كرة القدم للرجال في أولمبياد باريس 2024 في 24 يوليوز وتستمر حتى 9 غشت، بينما ستُقام منافسات السيدات من 25 يوليوز حتى 10 غشت.

وتُعدّ هذه المشاركة هي السادسة للمنتخب المغربي في الألعاب الأولمبية، وتُعلق الجماهير المغربية آمالاً كبيرة على “أشبال الأطلس” لتحقيق إنجاز تاريخي في أولمبياد باريس 2024.