الناظور: الشرطة القضائية توقف مروجا ل “الكوكايين” موضوع مذكرة بحث وطنية

9 مايو، 2020 - 02:07 الريف الكبير تابعونا على Lwatan

أنمون:

علم لدى جريدة “أنمون ” من مصادر خاصة ، أن عناصر الشرطة القضائية بمفوضية بني انصار التابعة للمنطقة الاقليمية للامن بالناظور، قد تمكنت يومه الخميس، من توقيف مشتبه به في ترويج المخذرات القوية ، موضوع مذكرة بحث وطنية .

وجاء توقيف المعني بالامر، بناء على معلومات دقيقة حصلت عليها عناصر الامن وتهم تحركات المشار له، الأمر الذي مكنها من وضع كمين للمتهم، أفضت الى توقيفه في حالة تلبس بحيازة كمية من مخدر الكوكايين بالإضافة إلى مبالغ مالية يشتبه في كونها من متحصلات الإتجار في المخدرات.

وجرى الاحتفاظ بالمعني بالامر، رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت اشراف النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمه الى العدالة من أجل المنسوب إليه.

وتعد العملية إستمرارا لسلسة التدخلات التي أشرفت عليها عناصر الشرطة القضائية بمفوضية أمن بني أنصار ، وتندرج في إطار محاربة الإتجار في المخدرات القوية التي كانت منتشرة بذات الجماعة الحدودية مع مدينة مليلية المحتلة وجوارها .

هذا وتجدر الإشارة له أن عناصر الشرطة القضائية كثفت من تدخلاتها وحملاتها وتمكنت من توقيف العديد من مروجي المخدرات بجماعة بني أنصار،في أفق القضاء على الظاهرة بالرغم من وعورة التضاريس والمسالك المتخذة من قبل مروجي المخدرات .