رامز جاب من الاخر: مرام علي وباميلا الكيك ضحيتان لمقلب رامز جلال

16 مارس، 2024 - 18:59 لوطن TV تابعونا على Lwatan

وقعت الفنانتان السورية مرام علي واللبنانية باميلا الكيك ضحية رامز جلال في الحلقة السادسة من برنامج “رامز جاب من الاخر“، الذي يبث على قناة “MBC مصر” خلال شهر رمضان المبارك.

وتعرضت الفنانتان لمقلبٍ مرعبٍ بدأ بمواجهتهما لرامز جلال بشخصيته الحقيقية، حيث ظهر وهو يجلس في الأعلى بينما تقفان على أرضية متحركة. وبدأ رامز جلال بتوجيه التعليقات الساخرة لهما، حيث سخر من اسم باميلا الكيك قائلاً: “اشمعنى كيك؟.. هو بابا كان حلواني؟”. لترد عليه باميلا بتعليق طريف، قائلة: “لا وأوقات بيقولولي فانيلا كيك”.

كما سخر رامز جلال من نسب الطلاق في الوطن العربي، حيث قال: “مرام جاية عاملة شعرها زي الساحرة الشريرة، أما باميلا جيه تهزر هنا، دول رفضوا 1000 عرض جواز على الأقل”.

وازداد الرعب عندما بدأت الأرضية بالتحرك بسرعة كبيرة، وفُتِحَتْ حفرةٌ تحت أقدامهما، ليكتشفا بعدها وجود كلب شرس. وبدأت الفناناتان بالصراخ والبكاء، بينما واصل رامز جلال سخريته منهما.

وبعد انتهاء المقلب، عبّرت الفناناتان عن شعورهما بالخوف الشديد، واعترفتا بِمَكْرِ رامز جلال وذكائه في تنفيذ المقلب.

ويُعدّ برنامج “رامز جاب من الآخر” من أشهر برامج المقالب في العالم العربي، ويُعرض خلال شهر رمضان المبارك على قناة “MBC مصر”. ويُعرف البرنامج بمقالبه المرعبة التي يُنفّذها رامز جلال على ضحاياه من المشاهير.