نجم المنتخب الوطني سابقا عزيز بوهدوز يعتزل كرة القدم بعد مسيرة حافلة

12 ديسمبر، 2023 - 14:44 الأخبار الرياضية تابعونا على Lwatan

أعلن الدولي المغربي السابق، عزيز بوهدوز، مهاجم فريق إف إس في فرانكفورت الألماني لكرة القدم، يوم الاثنين 11 دجنبر 2023، اعتزاله كرة القدم.

وجاء قرار بوهدوز، الذي يبلغ من العمر 36 عاماً، بعد مسيرة احترافية دامت 15 عاماً، دافع خلالها عن ألوان مجموعة من الأندية خصوصا في المانيا والسعودية.

وكشف بوهدوز عن قراره، عبر منشور نشره على حسابه الرسمي بموقع إنستغرام، والذي قال فيه: “حان الوقت لنقول وداعا وشكرا لكم، كرة القدم وحبها كان ولا يزال شغفا خاصا بالنسبة لي، كل من تابع مسيرتي يعرف مدى صعوبة الطريق الذي مررت به، كل شيء ممكن في الحياة، إذا كان بإمكان أي شخص أن يغني أغنية عنها، فهو أنا. لذلك، لا تدع أي شخص يخبرك بأي شيء لم يحصل على أي شيء، أنا فخور بما حققته”.

وتابع بوهدوز قائلا: “أود أن أشكر والديّ، اللذين لولا مباركتهما لما حدث أي شيء من هذا القبيل. أود أيضا أن أشكر زوجتي على وجودها بجانبي دائما، بغض النظر عن القرارات التي أتخذها. لقد قدمت مساهمة كبيرة جدا. أخيرا، أود أن أغتنم هذه الفرصة لأشكر جميع المدربين والمشرفين والموظفين، أود أن أشكر مسؤولي النادي وزملائي والمنافسين وكل مشجع دعمني خلال السنوات القليلة الماضية، أشكركم من أعماق قلبي”.

وأكد بوهدوز أن القرار لم يكن سهلا بالنسبة إليه، مضيفا: “ولكن في مرحلة ما انتهى الأمر، وحان الوقت لتعليق حذائي”.

ويذكر أن بوهدوز شارك إلى جانب أسود الأطلس في نهائيات كأس العالم في روسيا 2018، وسجل خطأ في مرماه هدف الخسارة مع إيران في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية.

وخاض اللاعب خلال مسيرته رفقة المنتخب الوطني 17 مباراة، سجل خلالها ثلاثة أهداف فقط.