Web Analytics

“ملكة الإحساس” إليسا تكشف تفاصيل حياتها في فيلم وثائقي على نتفليكس

30 ديسمبر، 2023 - 03:19 ثقافة-وفنون تابعونا على Lwatan

متابعة

تستعد الفنانة اللبنانية إليسا لطرح فيلمها الوثائقي الجديد بعنوان “It’s ok” على منصة نتفليكس في 25 يناير المقبل.

ومنذ الإعلان عن الفيلم، كان الجمهور في حالة ترقب شديدة لمعرفة تفاصيل هذا العمل الذي سيقدم لمحة عن حياة إليسا الشخصية والفنية على مدار أكثر من 20 عاما.

وطرحت نتفليكس البرومو الرسمي للفيلم، والذي يظهر إليسا وهي مشغولة في العديد من جوانب حياتها، حيث تنتقل الكاميرا معها بين الاستوديو والمسرح وبين جمهورها.

وتحاول إليسا في كثير من اللحظات أن توضح لجمهورها أنها ليست مغرورة كما يضن البعض، وهو الأمر الذي جعلها تقرر وضع الكثير من الفيديوهات والصور الحصرية التي لم تشاركها من قبل.

كما تؤكد الفنانة براءتها من التهم التي لاحقتها، خاصة عندما حصلت على جائزة “World Music Awards” في سنة 2010، كأفضل فنانة في المنطقة العربية، مشيرة أنها لم تقم في حياتها بتقديم رشوة أو مبلغ مالي لأي أحد حتى تحصل على جائزة ما.

وكانت المفاجأة الأكبر هي قرار إليسا الحديث عن تجربتها الأليمة التي تمثلت في إصابتها بمرض سرطان الثدي، حيث عمدت على تقديم العديد من التفاصيل التي لم تتجرأ يوما على الكشف عنها.

ومن المرجح أن يحقق فيلم إليسا الوثائقي نجاحا كبيرا، حيث يحظى الفنان بشعبية واسعة في العالم العربي، كما أن الفيلم يتناول مواضيع مهمة وحساسة تثير اهتمام الجمهور.