“لالة العروسة” 2024: مفاجآت جديدة وتغييرات جذرية

16 أبريل، 2024 - 11:12 ثقافة وفنون تابعونا على Lwatan

متابعة

تعود “لالة العروسة”، البرنامج التلفزيوني الترفيهي الشهير، بموسم جديد على قناة الأولى، وذلك في إطار استعدادات صناعه لموسم سنة 2024.

وكشفت مصادر خاصة للموقع أن الفنانة المغربية دنيا بوطازوت ستواصل تقديم وتنشيط فقرات البرنامج للعام الثالث على التوالي، بعد نجاحها الكبير في المواسم السابقة.

وأعربت بوطازوت عن سعادتها بتكرار تجربة تقديم البرنامج، واصفة إياها بـ “مغامرة جميلة” تتيح لها التواصل مع الجمهور المغربي بعيدا عن أدوارها التمثيلية، وعيش مواقف اجتماعية وإنسانية مميزة.

ومن المنتظر أن تشهد الدورة 18 من البرنامج العديد من التغييرات الجديدة، تشمل مرحلة اختيار الأزواج المشاركين، والمسابقات، والوصلات الفنية.

كما تم الشروع بالفعل في البحث عن الأزواج المشاركين في الموسم الجديد، الذي سيتم تصويره قريبا.

يُشار إلى أن “لالة العروسة” انطلق بثه عام 2006، ويعد من أشهر برامج تلفزيون الواقع في المغرب. ويقدم البرنامج رحلة مميزة لأزواج شباب من مختلف مناطق المغرب، بعيدا عن المنافسة، احتفالا بالحب والوحدة وثراء التقاليد المغربية، من خلال تحديات واختبارات التوافق والقيم الأسرية.

ويُتوقع أن يحظى الموسم الجديد من “لالة العروسة” بنفس المتابعة الكبيرة التي حظيت بها المواسم السابقة، خاصة مع استمرار تقديم دنيا بوطازوت للبرنامج، وتقديمها لمغامرة اجتماعية مميزة للجمهور المغربي.