رحيل نجمة مصرية: وفاة الفنانة شيرين هانم إلهام سيف النصر

13 أبريل، 2024 - 22:00 ثقافة وفنون تابعونا على Lwatan

متابعة

غيّب الموت، اليوم السبت، الفنانة المصرية شيرين هانم إلهام سيف النصر، عن عمر ناهز 56 عامًا، تاركة وراءها إرثًا فنيًا حافلًا بالنجاحات والإبداع.

وأعلن شريف سيف النصر، شقيق الفنانة الراحلة، خبر الوفاة عبر منصات التواصل الاجتماعي، في “تدوينة” مؤثرة قال فيها: “توفيت إلى رحمة الله اليوم أختي الصغيرة غير الشقيقة الفنانة شيرين هانم إلهام سيف النصر”.

وأضاف أخ الفقيدة: “تمت الصلاة والدفن في مقابر العائلة في هدوء وسكينة كما طلبت الراحلة. وتقتصر المراسيم على ذلك بدون عزاء طبقا لوصيتها”.

ولم تُفصح العائلة عن مزيد من التفاصيل حول سبب الوفاة، لكن تقارير صحافية مصرية أشارت إلى أن سبب رحيل الفنانة المصرية شيرين هانم إلهام سيف النصر هو هبوط حاد في الدورة الدموية.

وبدأت الفنانة الراحلة مسيرتها الفنية في سن مبكرة، وشاركت في العديد من الأعمال الفنية، من أفلام ومسرحيات ومسلسلات تلفزيونية.

وكانت تتمتع الفنانة الراحلة بموهبة فنية استثنائية، وتركت بصمة مميزة في قلوب محبيها من خلال أدوارها المتنوعة التي جسدتها على الشاشة.

وخيم الحزن على الوسط الفني المصري بعد انتشار خبر رحيل الفنانة شيرين هانم إلهام سيف النصر، ونعى العديد من الفنانين والإعلاميين الراحلة عبر منصات التواصل الاجتماعي.