الحبس سنتين لسيدة حولت محل تدليك لوكر للدعارة

25 يناير، 2023 - 23:32 الأخبار الوطنية تابعونا على Lwatan

متابعة

أدانت غرفة الجنايات الابتدائية بفاس، صاحبة ومسيرة مركز للتجميل والتدليك بالمدينة الجديدة، بسنتين حبسا نافذا وغرامة نافذة بعدما اقتنعت المحكمة بمسؤوليتها عن استغلاله في الدعارة وجلب زبناء لذلك بتنسيق مع مستخدم لديها كان يأخذ نصيبه عن كل زبون أو فتاة يستقطبها لهذا الغرض وأدين ب5 سنوات.

الحكم على هذه الفتاة العشرينية جاء بعد شهر من إدانة باقي زملائه ضمن شبكة مختصة لدعارة محلات التدليك بالمدينة، حيث عمدت الغرفة إلى فصل ملفها عن الملف الأصلي بسبب حملها وكونها كان على وشك الوضع وحالتها الصحية لم تكن تسمح بحضورها ومناقشة الملف واستنطاقها مع باقي المتهمين.

وانتظرت المحكمة انتهاء فترة نفاس المتهمة ووضعها، لمناقشة ملفها المفصول حيث ساءلتها عن المنسوب إليها من إعداد محلها للدعارة واستقطاب زبناء وفتيات لذلك مقابل مبالغ مالية مختلفة تنضاف لحصتها مما تتقاضاه كل فتاة يضاجعها زبون من الزبناء الذين يحرص المستخدم على استقطابهم لممارسة الجنس.

واعتقلت مسيرة المحل متلبسة بممارسة الجنس مع زبون حكم بدوره في الملف نفسه وأقر بعلاقته الجنسية بها وكونه من افتض بكارتها وكان ينوي الزواج بها، فيما أقر المستخدم المدان ب5 سنوات سجنا نافذا بجلبه الزبناء للمحل، وهو واحد من 4 متهمين مدانين بنفس العقوبة منهم فتاتين مسيرتا محلين مختلفين.

ويأتي الحكم بعد شهر من إدانة هؤلاء الأشخاص الأربعة ب5 سنوات سجنا لكل واحد منهم، في الوقت الذي أدين فيه 8 متهمين آخرين نسبة كبيرة منهم فتيات، ب3 سنوات سجنا نافذة لكل واحد منهم، بينما تراوحت باقي العقوبات بين 4 و6 أشهر حبسا موقوف التنفيذ، فيما برأت متهمة وحيدة متابعة في الملف نفسه.