القنوات الناقلة لمباراة المغرب وجنوب أفريقيا في تصفيات أمم أفريقيا

17 يونيو، 2023 - 02:20 الأخبار الرياضية تابعونا على Lwatan
أشرف حكيمي ووليد الركراكي

يستضيف ملعب سوكر سيتي مواجهة ثقيلة تجمع بين منتخب المغرب ومنتخب جنوب افريقيا ، وذلك خلال الجولة الخامسة من دور المجموعات من تصفيات أمم أفريقيا ، وكما هو محدد إقامة المباراة مساء اليوم السبت الموافق 17 من تصفيات كأس أمم أفريقيا ، ومن المؤكد ستكون احداث المباراة مشوقه.

مباراة المغرب وجنوب أفريقيا اليوم


حيث تقام مباراة المغرب وجنوب أفريقيا وذلك خلال الجولة الخامسة من دور المجموعات من تصفيات أمم أفريقيا مساء اليوم السبت في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت مصر والسعودية ، ويستعد كلا من المنتخبين للمباراة بشكل قوي وتركيز عالي ، من أجل الحصول علي نتائج إيجابية وحسم النقاط الكاملة.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وجنوب أفريقيا اليوم


تذاع مباراة المغرب وجنوب أفريقيا خلال الجولة الخامسة من دور المجموعات من تصفيات أمم أفريقيا ، والتي ستقام مساء اليوم على أرضية ملعب سوكر سيتي خلال قناة بي ان سبورت 4 بصوت المعلق جواد بدة.

وتنطلق مباراة المغرب وجنوب أفريقيا خلال الجولة الخامسة من دور المجموعات من تصفيات أمم إفريقيا مساء اليوم في تمام الساعة:-

3 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 4 مساء بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 5 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 6 مساءً بتوقيت مصر والسعودية وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال ، 7 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.