المغنية منال بنشيخة تهز الإنستجرام بقبلة لزوجها (صور)

21 مايو، 2021 - 18:50 ثقافة وفنون تابعونا على Lwatan

أثارت قبلة المغنية المغربية منال بنشليخة لزوجها أمام الملأ جدلا واسعل في صفوف متابعيها، الذين انقسموا بين من استنكرها ومن تقبلها بصدر رحب.

ونشرت بنشليخة صورا على حسابها بالإنستغرام، ضمنهم صورة وهي تقبل زوجها من الفم، وذلك على خلفية نجاح أغنيتها الجديدة “عيطو البوليس” من ألبومها “360 “.

وانتقد عدد من المعلقين ما أقدمت عليه الفنانة مبرزين أن التعبير عن الحب بين الأزواج لا يجب، في اعتقادهم أن يكون بالتقبيل والأحضان أمام الملأ.

في المقابل، أعرب عدد من متابعي وأصدقاء الفنانة عن إعجابهم ببنشليخة وشخصيتها في نشر الإيجابية والحب، مدافعين عن الأمر على اعتبار أنهما زوجان ويحتفلان بنجاحهما على طريقتهما.

ولم تقتصر بنشليخة على الغناء فقط، وإنما ولجت عالم التمثيل في أول تجربة لها، بعدما جسدت دور البطولة في السلسلة الدرامية والكوميدية “دايزو الكلام”، خلال شهر رمضان الماضي.

وأخرجت العمل إلهام العلمي، فيما شخص الأدوار إلى جانب بنشليخة، كل من عدنان موحجة، محمد باسو، عزيز بوزاوي، سعيد باي، خولة غياث، شوفي اساياك، حسام غيلان.

ويذكر أن أحداث السلسلة تتمحور حول نسيم، شاب مغربي حقق نجاحا وشهرة كبيرة في مجال الطبخ بالهند، لكنه قرر العودة إلى المغرب رفقة زوجته بسبب جائحة كورونا.

 

 لوطن: متابعة

تابع Lwatan.com على