الممثلة سناء عكرود: متزوجة وأفكر في رجل آخر

12 نوفمبر، 2023 - 20:51 ثقافة وفنون تابعونا على Lwatan

نشرت الممثلة المغربية سناء عكرود، مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، أثارت من خلاله جدلا كبيرا، حيث ناقشت فيه موضوع الخيانة الزوجية من طرف الزوجة، بطريقة جديدة.

وبدأت عكرود الفيديو بالقول “متزوجة وأفكر برجل آخر”، ثم بدأت في شرح مفهوم الخيانة الزوجية من منظورها، حيث قالت “هل مجرد تخيل امرأة متزوجة لرجل آخر في وضعية غير لائقة يعتبر خيانة؟”.

وأضافت “زوجة سعيدة، تساوي حياة سعيدة، لذلك لا تترك المرأة تبحث عن السعادة في مكان آخر”.

وأشارت عكرود إلى أن انتهاء أي علاقة زوجية لا يأتي صدفة، وقالت “لا نخسروا العلاقات بسرعة، تأكدوا أن ذلك نتيجة التراكمات الكثيرة وعدم التقدير”.

ووجهت عكرود رسالة للرجال، قائلة “اهتموا بنسائكم واشكروهن، قدروا مجهوداتهن أشيدوا بجمالهن”.

وبعد هذه الكلمات، تكون سناء عكرود قد تفتح عليها باب الانتقادات والتساؤولات في الشق المتعلق بانتهاء العلاقة الزوجية، الأمر الذي اعتبره العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مرتبط بها، خاصة وأنها انفصلت عن زوجها قبل أشهر من الآن، مرجحين سبب ذلك في تعرضها للإهمال وعدم التقدير.

ولم تتوقف عكرود عند هذا الحد، بل تجاوزت ذلك معتبرة أن الخيانة غير مرتبطة بالواقع فقط، فحتى تفكير المرأة في رجل آخر يعتبر خيانة، وقالت “الخيانة بدأت شحال هادي وكبرات بالإهمال والرتابة والإحتراق ببطئ، حتى تحولت لخيانة، دائما نبحث عند الغريب ما نفتقده في البعيد”.

يشار إلى أن سناء عكرود، بدأت تنشر مجموعة من الفيديوهات تناقش من خلالهم مختلف المواضيع المرتبطة بالمجتمع والمرأة، خلال السنوات الأخيرة، بعدما تفاعل معها المتابعون ولقيت مواضيعها استحسانا كبيرا.

وعلى الرغم من الجدل الذي أثارته تصريحات سناء عكرود، إلا أنها لاقت استحسانا كبيرا من العديد من المتابعين، الذين رأوا أنها طرحت موضوعا مهما يجب أن نتحدث عنه.