الناظور.. رابطة الشباب من أجل التنمية والتضامن تنظم مبادرة خاصة تحت شعار “شتاء دافئ للجميع”

29 نوفمبر، 2020 - 17:53 ثقافة وفنون تابعونا على Lwatan

أشرفت رابطة الشباب للتنمية و التضامن في إطار مُبَادراتها الإنسانية الرامية إلى تقديم العون والمساعدة، على تنظيم مبادرة خاصة تحت شعار “شتاء دافئ للجميع ” صبيحة يومه الأحد 22 نونبر الجاري.

إستهدفت هذه المبادرة ساكنة منطقة بني سيدال الجبل ، حيث وقع الإختيار على المنطقة استنادا للدراسات و لمجموعة من المعطيات الميدانية ابرزها خصوصية المنطقة المعروفة بجوها البارد خلال هذه الفترة من السنة و كذا الظروف الصعبة التي يعيشها أهلها .

و قد لقت المبادرة إقبالا و استحسانا كبيرين من طرف الساكنة ، و فرحة لا توصف كانت واضحة بشكل جلي في عيون الأطفال و إبتساماتهم . حيث تم توزيع مجموعة الأغطية الجديدة ، بالإضافة الى الملابس الجديدة و الأحذية الشتوية للجنسين و لمختلف الأعمار كبارا و صغارا و رضعا … هذا و قد حرصت ” رابطة الشباب ” أشد الحرص على التنزيل الفعلي لتدابير الوقاية و إحترام شروطها أثناء إنجاز المبادرة من تباعد إجتماعي و وضع للكمامات و تعقيم دوري … و إيمانا منها بدورها و مسؤوليتها التوعوية ، كانت هناك حملة تحسيسية موازية أثناء إنجاز حملتها ، حيث وزع أعضاء الرابطة مجموعة من الكمامات الطبية على الساكنة ، إلى جانب توعية و تنوير المستفيدين حول فيروس كوفيد19 و ضرورة إحترام مقررات وزارة الصحة و التقيد بالتدابير الوقائية المنصوص عليها .

و ختاما ، بالرغم من الظروف المرحلية الإستثنائية و الحساسة ؛ إلا أن المبادرة كللت بالنجاح ، و تمكن فريق الرابطة من بلوغ هدفه الإنساني و إدخال شعور الرضى و الدفئ لقلوب أهالي بني سيدال الجبل ، بفضل عزيمتهم قليلة النظير و عملهم بثقافة التضامن .

https://youtu.be/x7z4mza0L9Q