بث مباشر.. مشاهدة مباراة الجزائر ضد النيجر في تصفيات كأس العالم

8 أكتوبر، 2021 - 18:05 الأخبار الرياضية تابعونا على Lwatan

تنتظر الجماهير الجزائرية والجماهير العربية، مباراة الجزائر والنيجر، على ملعب مصطفى تشاكر، في تصفيات إفريقيا لكأس العالم 2022، والقنوات التي سوف تقوم بنقل المباراة على الهواء مباشرة.

وتعتبر هذه المواجهة مهمة لكلا الفريقين حيث يسعى منتخب الجزائر إلى تحقيق الفوز في المباراة للوصول إلى النقطة السابعة، ويقترب من الصعود إلى التصفيات النهائية، ويحتل المنتخب الجزائري المركز الأول في مجموعته برصيد 4 نقاط، من فوز وتعادل، وتشتد المنافسة في هذه المجموعة بين الجزائر وبوركينا فاسو أقوى فرق المجموعة.

موعد مباراة الجزائر والنيجر اليوم
يلتقي المنتخبان مساء يوم الجمعة 8 أكتوبر 2021، على مركب مصطفى تشاكر في ولاية البليدة بالجزائر، وتنطلق المباراة المرتقبة في العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر والنيجر اليوم
وتبث مباراة الجزائر والنيجر في تصفيات إفريقيا لكأس العالم 2022 على الهواء مباشرة عبر قناة ” SSC Sport 5HD” المشفرة، وتبث أيضا عبر ” FIFA Youtube Channel” على يوتيوب.

وحقق منتخب الجزائر فوزا على جيبوتي 8-0 في الجولة الأولى، ثم تعادل إيجابيا 1-1 مع بوركينا فاسو، ويتصدر جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط.

وأصبح ترتيب المجموعة كالتالي: الجزائر بالمركز الأول برصيد 4 نقاط، وبوركينا فاسو بالمركز الثاني برصيد 4 نقاط، والنيجر ثالثا برصيد 3 نقاط، ووتذيل جيبوتي المجموعة بدون نقاط.