بعد بدر هاري…”ريكو ” يتحدى البطل المغربي بن الصديق ..وهذا هو موعد النزال

28 ديسمبر، 2019 - 19:36 الأخبار الرياضية تابعونا على Lwatan

أنمون/وكالات

عد فشله في التباهي بفوزه على البطل المغربي بدر هاري، حين اضطر هذا الأخير للانسحاب من النزال الذي جمعهما الأسبوع الماضي بمدينة “أرتهيم” الهولندية أمام 31 ألف متفرج، قرر ريكو فيرهوفن، بطل العالم في رياضة الكيك بوكسينغ، أن يواجه بطلا مغربيا آخر لتأكيد سيطرته على فئة الوزن الثقيل في هذه الرياضة، والذي لن يكون سوى جمال بن الصديق.

وكان فيرهوفن في أوج عطائه، حين رفض سنة 2017 نزال بن الصديق على لقب بطولة العالم، حيث اقترح البطل الهولندي عدة أسماء لمواجهته آنذاك، والتي اعتبرها أفضل بكثير من بن الصديق، الذي أبدى استعداده آنذاك لخوض التجربة، بعد أن فرض نفسه منذ ذلك الحين كأحد أفضل 5 لاعبي كيك بوكسينغ في العالم، وهو لم يبلغ بعد سن الثلاثين.

وحسب بيان نشرته مؤسسة “غلوري”، الراعي الرئيس لرياضة الكيك بوكسينغ على مستوى العالم، أول أمس الخميس، فإن النزال الذي سيجمع ريكو فيرهوفن وجمال بن الصديق سيُجرى في فبراير 2020، والذي سيُختار له ملعب كبير، لم يُحدد البلد الذي سينتمي إليه.

يُشار إلى أن جمال بن الصديق سبق له وأن انتصر في 2011 على فيرهوفن بالضربة القاضية، إلا أن مستواه انحدر بعد ذلك، خاصة حين أصيب بمرض السرطان، ما تطلب منه عدة سنوات للتعافي والعودة مجددا إلى الملاعب.