بلاغ للجامعة الملكية لكرة القدم حول مباراة المغرب وغينيا بيساو

6 أكتوبر، 2021 - 12:48 الأخبار الرياضية تابعونا على Lwatan

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن المباراة التي ستجمع يومه الاربعاء 6 اكتوبر 2021 ، بداية من الساعة الثامنة مساء، بين المنتخب الوطني الاول أمام نظيره منتخب غينيا بيساو برسم الجولة الثالثة عن المجموعة التاسعة، من التصفيات الافريقية المؤهلة لنهائيات كاس العالم قطر 2022، ستلعب بدون جمهور.

تأجيل محتمل لمباراة المغرب وغينيا بيساو بسبب “الإسهال”:

يعيش معسكر منتخب غينيا بيساو على وقع استنفار كبير، وذلك ساعات قليلة قبل المواجهة الهامة التي ستجمعه بنظيره المغربي، بعدما تم تسجيل عدة حالات إصابة باضطرابات في الجهاز الهضمي لدى أفراد البعثة.

وحسب ما جاء في بلاغ رسمي صادر عن اتحاد غينيا بيساو لكرة القدم، فإن أزيد من 35 شخصا، جلهم من اللاعبين وأفراد الطاقم التقني، أصيبوا بإسهال حاد وغثيان ليلة الثلاثاء الأربعاء، وذلك مباشرة بعد تناولهم لوجبة العشاء، بالفندق الذي يقيمون به بالعاصمة الرباط.

واعتبر المسؤولون الغينيون أن تأجيل المباراة بات واردا جدا، خاصة إذا ظلت حالة اللاعبين الصحية كما هي عليه الآن، مشيرة إلى أنه تم إبلاغ الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بتفاصيل الواقعة، من أجل الحسم في مصير المواجهة المنتظرة مساء اليوم الأربعاء، بدءا من الساعة الثامنة.