ثقة عربية في الأطر المغربية: هشام الدميعي مدربًا للمنتخب الأولمبي البحريني

26 مارس، 2024 - 08:13 الأخبار الرياضية تابعونا على Lwatan

متابعة

في خطوة تعكس ثقة الاتحادات العربية في كفاءة الأطر المغربية، وقع المدرب هشام الدميعي، اليوم الإثنين، عقدًا لتولي مهمة تدريب المنتخب الأولمبي البحريني خلفًا للكرواتي داريو باسيتش.

ويأتي هذا التعاقد بعد النجاح الباهر الذي حققه المدرب الوطني الحسين عموتة مع المنتخب الأردني في بطولة آسيا الأخيرة، حيث حقق إنجازًا غير مسبوق بوصوله إلى نهائي البطولة.

ويضم طاقم الدميعي المغربي 100٪ كل من فوزي عايش ذو الأصول المغربية، وإبراهيم بوكرين مدربًا للحراس، وعزيز كحوش معدا بدنيا.

ويعول الاتحاد البحريني لكرة القدم على الدميعي لإعداد المنتخب الأولمبي للمنافسة على بطاقة التأهل إلى أولمبياد 2028 للمرة الأولى في تاريخه، بعد فشله في التأهل لأولمبياد باريس الصيف المقبل.

وتمتع الدميعي بسيرة ذاتية مميزة، حيث عمل على تدريب العديد من الأندية المغربية في الدوري الاحترافي الأول والثاني، ونجح في قيادة أولمبيك آسفي للعب نهائي كأس العرش عام 2016.

ويُعد هذا التعاقد خطوة إيجابية تعكس اهتمام الاتحادات العربية بالاستفادة من الخبرات المغربية في مجال كرة القدم، وتُعزز من فرص المنتخب البحريني الأولمبي في تحقيق إنجازات مشرفة في المستقبل.