جامعة الكرة تندد بوصف زكرياء أبو خلال ب “المتطرف” !!.

25 ديسمبر، 2022 - 23:31 الأخبار الرياضية تابعونا على Lwatan

Lwatan.com

أدانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الأحد 25 دجنبر الجاري، منوخلال بلاغ رسمي نشر بموقعها الإلكتروني ، ماجاء به أحد المنابر الإلكترونية في إشارة الى “آشكاين” بخصوص سلوك اللاعب​ زكرياء أبو خلال​، في مقال يتهمه فيه باعتناق أفكار متطرفة.

ونفت الجامعة الملكية، في بلاغ رسمي لها، نفيا قاطعا​ الإتهامات الباطلة​ التي طالته​ في هذا المقال،​ ​ معتبرة أن” اللاعب أظهر سلوكا​ مثاليا إلى جانب زملائه​ من أجل​ تحقيق نتائج مشرفة للنخبة الوطنية في هذا المحفل العالمي”.

وعبرت الجامعة عن” إدانتها الشديدة​ لتعاطي​ هذا الموقع​ الإلكتروني مع شخص وسلوك اللاعب​ زكرياء ابو خلال​ ومن خلاله​ لصورة المنتخب الوطني​ بكل فعالياته” .

هذا، وأكدت الجامعة، أنّها ستلجا إلى المساطر القانونية​ لحماية اعضاء المنتخب الوطني​ لكرة القدم ودحض​ كل​ ​ ادعاءات باطلة تمس سلوكهم او حياتهم​ الشخصية اثناء ممارسة مهامهم الوطنية.

وفي الوقت الذي كان نجم المنتخب المغربي الشاب زكرياء أبوخلال المشهود له بحسن الخلق، يعيش لحظات جميلة ليلة عرسه يوم الجمعة الماضي، أبى الموقع المثير للجدل “آش كاين”، إلا أن ينشر مادة رأى المتابعون أنها ضد هذا اللاعب تحت عنوان “أبوخلال، سلفيٌّ يخترقُ المُــنتخب الوطني”.