سعد لمجرد يستعد لإحياء حفل في موسم الرياض

12 نوفمبر، 2023 - 08:04 ثقافة وفنون تابعونا على Lwatan
سعد لمجرد

تكثف إدارة أعمال المغني المغربي سعد لمجرد مفاوضاتها مع القائمين على فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، من أجل ضمه إلى قائمة أبرز النجوم العرب الذين سيحيون العديد من الفعاليات على هامش النسخة الرابعة من هذا الحدث.

ووفق مصدر مطلع على المفاوضات، فإن إدارة أعمال لمجرد تسعى جاهدة لإنهاء الاتفاق وتوقيع عقد العمل، وذلك قبل انتهاء المدة القانونية التي سمحت لها بها السلطات الفرنسية من أجل العودة إلى باريس بسبب متابعته في حالة سراح مؤقت منذ شهر فبراير الماضي على خلفية أزمته القضائية الشهيرة.

وتأتي هذه المفاوضات نظرا للشعبية الكبيرة التي يتمتع بها لمجرد في الخليج، وبعد النجاح الكبير الذي حققه السنة الماضية خلال إحيائه حفلا فنيا بالرياض رفقة النجمة اللبنانية إليسا، والذي عرف حضورا جماهيريا كبيرا وشبابيك مغلقة.

وأفادت مصادر إعلامية أن نجم “البوب” المغربي حل بدولة الإمارات، مبرزا أنه بعد حصوله على ترخيص من قبل السلطات الفرنسية من أجل السفر، كان المغرب وجهته الأولى من أجل صلة الرحم وزيارة عائلته وأصدقائه المقربين، خاصة أنه لم يتمكن من حضور جنازة جدته التي وافتها المنية شهر نونبر الماضي.

وأضاف المصدر أن لمجرد اختار التزام الصمت وعدم الإعلان عن عودته إلى بلاده وكانت تنقلاته في سرية تامة.

وسجل “المعلم” خلال الأيام القليلة الماضية عودة لإحياء الحفلات بعد أزيد من سنة على الانقطاع، وكانت أولى محطاته سهرة خاصة بدبي، كما يستعد لطرح مجموعة من الأعمال الغنائية الجديدة تزامنا مع احتفالات السنة الجديدة.