صحف تُركية تُكذب شائعات فشل زياش في الفحص الطبي

17 أغسطس، 2023 - 00:31 الأخبار الرياضية تابعونا على Lwatan

كذبت الصحافة الرياضية الشائعات التي تداولت، نقلا عن وسائل إعلام هولندية، حول فشل الدولي المغربي حكيم زياش في الاختبارات الصحية للانضمام لنادي غلطة سراي التركي، قادما من نادي تشيلسي الإنجليزي.

وأفاد الإعلامي الرياضي التركي رودي غالوتي، عبر صفحته على موقع إكس (تويتر)، أنه “على الرغم من الشائعات، فإن الجزء الأول من الفحص الطبي: الذي تم إجراؤه اليوم في لندن، كان جيدًا”.

وأضاف المصدر الإعلامي نفسه أنه ” غدًا، في الصباح، سيتم إجراء الجزء الأخير من الاختبارات مع نادي غلطة سراي التركي”.

وأوضح أنه “كما قيل اليوم ، إذا سارت الأمور على ما يرام ، سيسافر حكيم زياش إلى تركيا لتوقيع العقد”.

وتداولت وسائل إعلام هولندية شائعات حول “فشل الدولي المغربي حكيم زياش لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، مرة أخرى في الفحص الطبي من أجل الانتقال إلى نادي غلطة سراي التركي”.

وسبق أن فشل نجم أسود الأطلس، وفق تقارير إخبارية، في الاختبارات الطبية في مدريد، تمهيدًا لانضمامه إلى نادي النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعد تأكيد الفحوصات الأولية وجود مشاكل في ركبة زياش، وطلب أطباء النصر السعودي بإعادة اختباره.

وتم تداول الأخبار في وقت لم يخرج نادي علطة سراي أو تشيلسي أو اللاعب حكيم زياش بأي رد على الشائعات.

وكانت تقارير صحفية تركية قد كشفت أن الدولي المغربي حكيم زياش اقترب بشكل كبير من التوقيع في كشوفات فريق غلطة سراي التركي، بعد توصل إدارة تشيلسي توصلت إلى اتفاق نهائي مع نظيرتها في غلطة سراي حول جميع بنود العقد، ليتبقى فقط إجراء الكشوفات الطبية.

وكانت إدارة نادي غلطة سراي قد حجزت موعد إجراء الفحوصات الطبية لحكيم زياش في أفق التعاقد معه، غير أن أخبار تداولتها وسائل إعلام هولندية أفادت بفشله في هذا الاختبار.