فريق جديد يسعى لضم حكيم زياش

6 يوليو، 2023 - 20:59 الأخبار الرياضية تابعونا على Lwatan

تتصاعد التكهنات حول مستقبل النجم المغربي حكيم زياش، لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وتشير التقارير الصحفية التركية إلى أن زياش يحظى باهتمام من فريق غلطة سراي التركي، الذي يبدي رغبة بالحصول على خدماته.

ووفقا لتلك التقارير، فإن نائب رئيس فريق غلطة سراي قد جلس مع وكيل أعمال زياش، مما يشير إلى حقيقة اهتمام النادي التركي باللاعب المغربي. وتشير المعلومات إلى أن الأطراف الثلاثة يسعون للتوصل إلى اتفاق ينص على انضمام زياش إلى غلطة سراي على سبيل الإعارة لموسم واحد، مع خيار الشراء فيما بعد.

جدير بالذكر أن حكيم زياش كان قريبا من الانتقال إلى نادي النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ولكن تعثرت الصفقة في اللحظات الأخيرة بعد أن حاول النصر السعودي خفض قيمة زياش بشكل كبير من خلال الادعاء عبر تسريبات صحفية بأنه فشل في الاختبار الطبي.

بعد الأنباء التي تناقلتها وسائل الإعلام حول فشل انتقال اللاعب الدولي المغربي حكيم زياش إلى نادي النصر السعودي بسبب إصابة في ركبته، قرر زياش الرد على هذه الشائعات بشكل ساخر.

نشر زياش منشورا على حسابه في الإنستغرام يستهزئ فيه بما تم ترويجه حول إصابته في ركبته التي منعت انضمامه إلى النصر السعودي. قام النجم المغربي بنشر صورة لركبتيه في أحد ملاعب التدريب، وأرفقها بتعليق ساخر يقول فيه “مشاكل في الركبة أليس كذلك؟”.

تأتي هذه الخطوة من زياش للتأكيد على عدم صحة الأخبار التي انتشرت حول إصابته وأثرها على انتقاله إلى النادي السعودي. ومن خلال هذا التعليق الساخر، يوضح زياش أنه ليس هناك أي مشكلة في ركبته وأن الأمور تسير على ما يرام.