محامية أشرف حكيمي توضح معطيات جديدة في قضية الاغتصاب

12 مارس، 2023 - 14:43 الأخبار الرياضية تابعونا على Lwatan
أشرف حكيمي ، قضية أشرف حكيمي

متابعة

نفت فاني كولين، وهي محامية اللاعب المغربي أشرف حكيمي ، ما تم تداوله من أخبار حول منع اللاعب من السفر، بسبب اتهامه في قضية اغتصاب شابة فرنسية قبل أسبوعين تقريباً.

وقالت فاني في تصريحات للإعلام، بان لاعب باريس سان جيرمان، يمكنه السفر بشكل عادي بسبب مهنته وحاجته للتنقل، بحيث لم يتم وضع أي سوار له بعد الجلسات الأولى للتحقيق.

وشددت محامية الدفاع، أن حكيمي الآن مطالب بعدم التواصل بأي شكل كان مع المُشتكية، وهو ما أكده المدعي العام بعد توجيه تهمة الاغتصاب للاعب باريس سان جرمان.

وسبق لفاني أن تحدثت عن وجود ابتزاز في قضية أشرف حكيمي ، لأن الضحية رفضت الخضوع لأي فحص طبي أو نفسي، كما أنها طلبت عدم التواجه مع حكيمي.

وغاب حكيمي عن مباريات باريس سان جيرمان الأخيرة، بسبب الإصابة، كما أن النادي اكد ثقته في العدالة وعبر عن دعمه التام للاعب بعد اتهامه في القضية.

وحول جديد ذات القضية، نشرت وسائل إعلام فرنسية، أن الفتاة الفرنسية التي تقدمت بشكاية ضد اللاعب الدولي المغربي، أشرف حكيمي ادعت فيها أنه اغتصبها، قامت بتغيير أقوالها.

وأفادت المصادر الإعلامية ذاتها، أن المعنية نفت تهمة الاغتصاب على نجم المنتخب المغربي ، وأكدت أنها لم تتعرض للاغتصاب من قبل هذا الأخير.

وحسب المصادر، فإن الشابة الفرنسية أقرت بأنها لم تتعرض لمحاولة الاغتصاب من طرف حكيمي ، على الرغم من أن والدتها أصرت على التشبث بادعاءاتها.