نادي عربي يُنافس 4 عمالقة من أوروبا على التعاقد مع ياسين بونو

5 يونيو، 2023 - 23:52 الأخبار الرياضية تابعونا على Lwatan
ياسين بونو

دخلت أندية أوروبية عملاقة إضافة إلى فريق سعودي صراع المنافسة على التعاقد مع النجم المغربي ياسين بونو، حامي عرين منتخب “أسود الأطلس” ونادي إشبيلية، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقا لتقارير إسبانية، فإن ريال مدريد يخطط لضم ياسين بوبو،، مشيرة أن إدارة النادي الإسباني، وضعت قائمة تضم 4 حارس مرشحة للانضمام من بينهم ياسين بونو.

من جهتها صحيفة “آس” الإسبانية أن أندية الأهلي السعودي، وإنتر ميلان الإيطالي، وتوتنهام وأستون فيلا الإنجليزيين، ترغب في ضم حارس إشبيلية، خلال مرحلة الانتقالات الصيفية.

وقدم الأهلي السعودي الصاعد لقسم الصفوة، عرضا ضخما لانتداب بونو الحارس المرتبط بعقد إلى غاية 2025 مع الفريق الأندلسي، علما أن أغلب الأندية السعودية معروفة بالاعتماد على الحراس الأجانب.

وأفادت تقارير إعلامية، أن نادي فنربخشة التركي يراقب منذ مدة وضعية الدولي المغربي ياسين بونو مع فريقه إشبيلية.

وحسب المصادر، فإن النادي المذكور أعلاه يسعى إلى فتح المفاوضات بين الأطراف المعنية لضمه (بونو) في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتلقى بونو الذي يلفت إليه أنظار كبار الأندية الأوروبية خلال المركاتو الصيفي المقبل، العديد من العروض من أجل الرحيل عن الفريق الأندلسي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، لكن الأخير أكد في تصريحات إعلامية سابقة أنه مرتاح في نادي إشبيلية ويريد البقاء في صفوف النادي.