نصير مزراوي يتلو القران الكريم بصوت عذب وجميل (فيديو)

29 مارس، 2023 - 23:19 منوعات تابعونا على Lwatan

بصوت عذب، وتلاوة عطرة تناقل رواد التواصل الإجتماعي قراءة هادئة لسورة الضحى لنجم بايرن ميونيخ والمنتخب المغربي نصير مزراوي أثارت إعجاب المتتبعين الذين أشادوا بأخلاق اللاعب.

نصير المزراوي، وفي تصريح صحفي أكد أنه يطمح أن يحفظ القرآن الكريم، وأن يصبح إماما بأحد المساجد وهذا من أمنياته التي سطرها بعد المشاركة بالمونديال 2023.

انجازات الأسود وعلاقتها بأخلاق اللاعبين

وفي هذا السياق، ربط نشطاء التواصل الاجتماعي، إنجازات أسود الأطلس بمونديال قطر بالاخلاق الحميدة التي تطبع جل لاعبين الكتيبة الوطنية الذين بصموا المشاركة بالمونديال بأخلاقهم الحميدة التي ظهرت في الميادين وخارجها.

وإرتباطا بالأخلاق الحميدة لجيل المنتخب الحالي قال ساخرون بأن “جيل الشيشة والهزائم المتوالية في زمن الجاهلية قد ولت بغير رجعة وحل مكانها شبان ذوي أخلاق رفيعة وعمل وجد والتوكل على الله”.

وفي هذا الصدد قال احد النشطاء، “يوما بعد يوم أتيقن أن انجاز المونديال كانت وراءه حيثيات، وحينما كانت الكرة تصطدم بالقائم وتخرج كانت هناك مسألة أكبر من النية، إنه التوفيق من الله عز وجل فالكل ياخذ بالأسباب لكن يحتاج الى التوفيق من العلي القدير”.

مزراوي والمنتخب

وشارك الدولي المغربي نصير مزراوي في المبارتين الوديتين لأسود الاطلس ضد كل من البرازيل في طنجة والبيرو في مدريد كأساسي، وذلك بعد غياب عن الميادين بسبب تعرضه لوعكة صحية مباشرة بعد المشاركة التاريخية في مونديال قطر 2023.