هذا ما كشف عنه مدرب بدر هاري بخصوص حالته الصحية ونزاله المقبل لريكو

23 ديسمبر، 2019 - 20:31 الأخبار الرياضية تابعونا على Lwatan

أنمون/وكالات

قدم مايك باسنير، مدرب البطل المغربي بدر هاري، توضيحات جديدة بخصوص الحالة الصحية لهاري، بعد أمسية ‘‘الثأر‘‘ أمام ريكو فيرهوفن، والتي لم تكتمل بسبب الإصابة، وذلك لحساب منافسات سلسلة ‘‘غلوري‘‘ العالمية.

باسنير قال، في تصريحات نقلتها صحيفة ‘‘ N.sport‘‘، اليوم الأحد، إن بدر هاري سيخضع في الساعات المقبلة لفحوصات جديدة، لتحديد مدة الراحة التي يحتاجها، قبل العودة مجدداً لخوض النزالات.

وأكد المتحدث ذاته أن هاري لم يتعرض لأي كسور، والأمر يتعلق بتمزق عضلي على الأرجح، لكن الطاقم الطبي فضل ترك ساقه في وضعية لا يحركها، بعد النزال، في انتظار خضوعه للأشعة والفحوصات الدقيقة، قبل المرور إلى مرحلة التأهيل الطبي.

مدرب بدر هاري كشف، في التصريحات التي أدلى بها، أن البطل المغربي في رياضة ‘‘الكيك بوكسينغ‘‘ سيعود مجدداً لمواجهة ريكو، لأن النزال وللمرة الثانية توقف بسبب الإصابة، مرة في دجنبر 2016، وفي أمسية، أمس السبت، ليتوج الوحش الهولندي، لعدم استطاعة هاري إتمام النزال.

وتعرض بدر هاري لإصابة قوية في الجولة الثالثة التي جمعته بريكو فيرهوفن، في نزال انتظرته الجماهير لثلاث سنوات، إلا أن البطل الهولندي رفض الاحتفال بعد إصابة هاري، وأكد بأنه لم يحقق الفوز أمامه، في لنتظار عودته قريبا للحلبات، وخوض مواجهة جديدة.

يشار إلى أن هاري قد أعلن ماي المنصرم عودته للمنافسات في الوزن الثقيل، ووقع عقداً مع منظمة غلوري، أكبر متعهد ومنظم للسلسلات القتالية في العالم، كما وعد الجماهير بإقامة 6 نزالات، خلال السنوات الثلاث المقبلة.