أحلام تطلق النار على شيرين رضا بعد وصفها صوت المؤذن بـ”الجعير”

19 مارس، 2024 - 03:06 ثقافة وفنون تابعونا على Lwatan

أشعلت الفنانة الإماراتية أحلام مواقع التواصل الاجتماعي، بعد هجومها الحاد على الممثلة المصرية شيرين رضا على خلفية تصريحاتها الأخيرة التي اعتبرها البعض مسيئة لصوت المؤذن والأذان.

وجاء هجوم الفنانة أحلام من خلال تغريدة عبر حسابها على منصة “إكس” حيث كتبت:

“من هي اللي فاضية أنا فاضية ؟! بس ليكي أكيد حكون فاضية بس ياولية اسمعي كويس عمري في حياتي مش حسمح لأشكالك أن تقول إن صوت المؤذن والأذان أنه بيجعر وجعير والساكت عن الحق شيطان أخرس من اللي بيصفق لها بسم الله اللهم سكنهم في مساكنهم هم حتى في رمضان موجودين أقصد للشياطين أكيد واللي ما يعرف القصه يفتح الرابط شاهد ما قالته شيرين رضا – شيرين رضا تصف الأذان بالجعير”.

وتسببت تغريدة أحلام في تفاعل واسع من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انقسمت الآراء بين مؤيد لتصريحاتها ورافض لها.

فمن جانبهم، أيد الكثير من المتابعين أحلام واعتبروا أن تصريحات شيرين رضا مسيئة للإسلام ولشعائر الدين، بينما اعتبر البعض الآخر أن أحلام بالغت في ردة فعلها وأن شيرين رضا لم تقصد الإساءة.

وكانت شيرين رضا قد قالت خلال لقاء تلفزيوني لها مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج “العرافة” أن صوت بعض المؤذنين مزعج، وأنها تفضل سماع صوت الشيخ محمد رفعت في الأذان.

وتسببت تصريحات شيرين رضا في جدل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبرها البعض مسيئة لصوت المؤذن والأذان، بينما اعتبر البعض الآخر أن شيرين رضا لم تقصد الإساءة وأنها كانت تعبر عن رأيها الشخصي.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تهاجم فيها أحلام فنانًا مصريًا، حيث سبق لها أن هاجمت الفنان محمد رمضان بعد تصريحاته عن القيصر كاظم الساهر.

وتعرف أحلام بمواقفها الجريئة وصراحتها في التعبير عن آرائها، وهو ما يجعلها دائمًا في دائرة الضوء.