الفنانة سمية الخشاب تتعرض لكسر في القدم خلال مقلب رامز جاب من الآخر

22 مارس، 2024 - 15:01 ثقافة وفنون تابعونا على Lwatan

متابعة

واصل الفنان رامز جلال تقديم مقالبه في برنامجه الرمضاني “رامز جاب من الآخر” على فضائية “Mbc مصر” بحلقة جديدة استضاف فيها الفنانتين سمية الخشاب وأيتن عامر.

وتقوم فكرة البرنامج على تنفيذ مقلب في اثنين من المشاهير، مستغلاً بعض الخلافات بينهم، مثل استضافته في حلقة سابقة مغني المهرجانات حسن شاكوش وطليقته ريم طارق.

ونشر رامز جلال صورة من كواليس الحلقة جمعته مع أيتن عامر وسمية الخشاب على حسابه الرسمي على “انستجرام” معلقاً عليها بطريقته الساخرة: “مع بطروخة العطارين وبلطية الأنفوشي”.

وزعم رامز خلال الحلقة أنه استضافهما بسبب الخلاف الذي وقع بينهما منذ عدة سنوات بعد ارتداء أيتن نفس فستان سمية خلال أحد المهرجانات الفنية.

حلقة سمية الخشاب وأيتن عامر مع رامز

وشهدت الحلقة موقفاً كوميدياً لحظة مواجهة سمية الخشاب مع النعام، بينما أصيبت أيتن عامر بحالة من الرعب بعد ظهور النعام.

ولم تسلم الفنانتان من لسان رامز جلال حيث واجههما بقصة خلافهما، وبدأ المقلب الثاني بإدخال الوحش-أحد فقرات البرنامج- بيت الزواحف.

ودخل كلب أسود كبير وبدأ النباح بينما ترى الفنانتان وهما تسابقان الريح داخل الاستوديو، ويفتح بعدها النفق الذي تنزلقان فيه بطريقة مرعبة.

وتعرضت الفنانتان لمراحل المقلب مما تسبب لكسر في قدم سمية الخشاب وكدمات في كتفها بسبب انزلاقها في إحدى ألعاب الملاهي أثناء المغامرة.

وكشفت المصادر أن الفنانة سمية الخشاب تعمل على اتخاذ الإجراءات القانونية ضد البرنامج بعد إصابتها أثناء التصوير، وأنها كانت لا تعرف تفاصيل البرنامج.

في المقابل، أشار مصدر من داخل البرنامج إلى أن الفنانة كانت تعرف تفاصيل البرنامج وأنها توافق على عرض الحلقة، وتقاضت الأجر عن الحلقة.

ردود أفعال على إصابة سمية الخشاب

أثارت إصابة سمية الخشاب خلال مقلب رامز جلال جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعبر البعض عن غضبه من رامز جلال وبرنامجه، مطالبين بوقف عرض البرنامج بعد تسببه في إصابات خطيرة للمشاركين.

بينما اعتبر آخرون أن ما حدث هو مجرد حادث عارض، وأن سمية الخشاب كانت موافقة على المشاركة في البرنامج.