المغنية رجاء بلمير تفسد خطط مراد العشابي

25 فبراير، 2024 - 22:12 ثقافة وفنون تابعونا على Lwatan

متابعة

تراجعت الفنانة المغربية رجاء بلمير عن تصوير حلقة في برنامج مقالب خاص بالمشاهير المغاربة بالعاصمة المصرية، تحت إشراف مراد العشابي، الذي عزم هذه السنة على تقديم الجديد الفني بشكل مميز يفوق تصورات المغاربة.

وفُوجِئت بلمير بعد وصولها إلى مصر أن الحلقة مقلب وليست مجرد برنامج حواري كما كان مقررا في البداية، فقررت على الفور عدم المشاركة في هذه التجربة التي تستهوي الكثير من الفنانين سواء لخلق الجدل واعتلاء الطوندونس في رمضان، أو الحصول على مبلغ مالي مهم مقابل التمثيل أو حتى مرور الحلقة بشكل عفوي إذا ما لم يكتشف المقلب منذ البداية.

وتفاعل الجمهور مع الخبر في تدوينات وتعاليق عديدة، لكن غالبيتها كانت ايجابية أشاد فيها النشطاء بضمير ونية الفنانة في عدم “استغباء” المشاهد المغربي وتصوير الكاميرا الخفية بشكل مقصود وواضح، خاصة وأن مثل هذه البرامج كثيرة اللغو والتفاصيل التي تثير الجدل فور بثها كل سنة.

ويذكر، أنه من المتوقع أن تكون الفنانة رجاء بلمير استغلت فترة تواجدها بمصر، وقامت بتصوير أغنية جديدة مع الفنان عمرو مصطفى، لكن لا تأكيد أو تفاصيل عن الأخيرة لحدود الساعة، علما أن النشطاء تفاعلوا بشكل ايجابي مع الفكرة، مشددين على ضرورة تنويع الأعمال وخروجها من النمطية والأغاني الثنائية مع شقيقها إلى تعاونات أخرى مختلفة مع فنانين أجانب.