حاتم عمور يثير الجدل بأغنية جديدة لدعم المنتخب المغربي

11 يناير، 2024 - 17:40 ثقافة وفنون تابعونا على Lwatan

متابعة

يستعد الفنان المغربي حاتم عمور، لإصدار أغنية جديدة لدعم المنتخب المغربي في كأس أفريقيا، المقرر إقامتها في كوت ديفوار والتي تنطلق السبت 13 يناير الجاري.

وحسب ما علمته الجريدة من مصادرها، فإن الأغنية يشارك فيها الرابور المغربي ديزي دروس، وتم تصوير بعض مشاهدها بأحد الملاعب الكروية.

ولم يتم لحد الآن الكشف عن عنوان الاغنية التي ينتظر أن يكشف عنها حاتم عمور في القادم من الايام.

ولا تعتبر هذه المرة الأولى التي غنى فيها عمور للمنتخب الوطني، إذ سبق له أن أصدر عدة أغاني بمناسبة مشاركة المنتخب في نهائيات كأس العالم في روسيا سنة 2018، وكانت بعنوان “فيفا موروكو”، و أغنية اخرى بمناسبة مونديال قطر.

ومن المتوقع أن تحظى الأغنية الجديدة بحاتم عمور وديزي دروس باهتمام كبير من قبل الجماهير المغربية، خاصة وأن المنتخب الوطني مقبل على المشاركة في كأس أفريقيا للأمم.

جماهير المنتخب ترفض الأغنية خشية “النحس”

وتسببت هذه الأنباء في حالة من الجدل بين جماهير المنتخب المغربي، حيث عبر البعض عن سعادته بإصدار هذه الأغنية، بينما عبر البعض الآخر عن رفضه لها، خشية أن تجلب “النحس” للمنتخب، كما حدث في السابق.

ورصدت جريدة “لوطن.كوم” تعليق على موقع فيسبوك لأحد الجماهير، يقول: “نحن نثق في منتخبنا الوطني، ولا نحتاج إلى أية أغاني لتشجيعه، فنحن نعرف أنه قادر على تحقيق نتائج إيجابية، ولكننا نخشى أن تجلب لنا الأغاني النحس، كما حدث في الكثير من التظاهرات”.

وأضاف مشجع آخر: “نحن نريد أن نعيش أجواء كأس أفريقيا بدون أي قلق أو توتر، لذلك نرفض إصدار أي أغاني تجلب النحس للمنتخب، حتى لا ندخل في دوامة من الخوف والتردد”.

وإلى ذلك، لم يصدر أي تعليق رسمي من الفنان حاتم عمور حول الأغنية الجديدة التي يستعد لإصدارها.