حريق يلتهم ديكورات مسلسل “المعلم” في استوديو الأهرام

17 مارس، 2024 - 06:46 ثقافة وفنون تابعونا على Lwatan

فجر يوم أمس السبت، اندلع حريق هائل في استوديو الأهرام بمنطقة الجيزة، حيث كان يتم تصوير مسلسل “المعلم” للفنان مصطفى شعبان، الذي يعرض في شهر رمضان الجاري.

التهم الحريق الديكورات الخاصة بموقع التصوير بأكملها، بعد دقائق من مغادرة طاقم العمل.

وزيرة الثقافة المصرية نيفين الكيلاني، تفقدت موقع الحريق، وطمأنت الجميع أن الحريق لم يلتهم الأبنية التاريخية في الاستوديو، بل تضررت منه الديكورات الخاصة بالحارة الشعبية التي يجري تصوير المسلسل بداخلها.

تتابع النيابة العامة المصرية التحقيق من أجل الوقوف على ملابسات الحريق، والكشف عن الأسباب التي أدت لنشوبه.

بعض التقارير تحدثت عن مشهد في المسلسل تسبب في وقوع الحريق، مما أثار تساؤلات حول مصير باقي أحداث المسلسل، الذي يجري استكمال تصويره على الهواء.

مرقس عادل مخرج المسلسل، نفى عبر صفحته على فيسبوك ما قيل حول تسبب مشهد داخل المسلسل في الحريق، مشيرا إلى كونه يهتم الآن بالاطمئنان على أرواح الجميع ممن يسكنون في محيط الاستوديو.

وصف المخرج المصري شعوره حينما علم بالحريق، ووجد مشهدا مهيبا للغاية، بعدما ذهب كل شيء وتدمر، وهو ما كان بمثابة الصدمة له، وتسبب في مشاعر متداخلة، متمنيا السلامة لجميع أهالي المنطقة.

أكد المخرج أن هذا ليس الوقت المناسب للحديث عن مصير المشاهد المتبقية في المسلسل، وما حدث من خسائر، وأنهم غير قادرين على التفكير فيه في الوقت الحالي.

يتابع الجميع باهتمامٍ تطورات التحقيقات في الحريق، ونتائجها، ومصير مسلسل “المعلم” الذي يُعرض على شاشات التلفزيون خلال شهر رمضان.