خليلوزيتش مسمر في منصبه وهذا موقفه من زياش بعد نكسة “الكان”

1 فبراير، 2022 - 18:12 الأخبار الرياضية تابعونا على Lwatan

متابعة

علم موقع “لوطن،كوم” من مصادر خاصة، أن الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش الذي قاد الإدارة الفنية للمنتخب الوطني لكرة القدم خلال نهائيات كأس الأمم الافريقية المقامة حاليا بدولة الكاميرون، وأقصي منها أمام منتخب مصر في دور ربع نهائي البطولة، سيستمر في منصبه خلال الفترة المقبلة.

ذات المصادر قالت إن البوسني خليلوزيتش سيعقد مؤتمرا صحافيا بالمجمع الرياضي محمد السادس الخميس المقبل، من أجل الدفاع عن حصيلته وأرقامه، في وقت تأكد فيه أنه لن يعلن عن أي قرار مفاجئ بقبيل الإستقالة،حيث سيؤكد استمراره في منصبه بعدما حاز ضمانات من رئيس اتحاد كرة القدم (فوزي لقجع) في الكاميرون بعد الإخفاق أمام مصر”.

وتابع “رغم وجود بند في عقد وحيد يتيح إقالته دون تعويضات إذا فشل في بلوغ المربع الذهبي لكأس الأمم الأفريقية، لكن ذلك لن يحدث لضيق الوقت قبل المباراتين الحاسمتين بالدور الملحق المؤهل للمونديال ضد الكونغو الديمقراطية في مارس”.

وأردف “اتحاد كرة القدم المغربي يخشى المخاطرة برحيل المدرب في هذا الوقت الحساس، كما أن المدرب نال دعم لاعبيه في الكاميرون، إذ طالب قادة الأسود ببقائه حتى مباراتي الكونغو الديمقراطية”.

وختم المصدر بالقول “خليلوزيتش سيحضر المؤتمر ليقدم دفوعاته كعادته ويطالب بدعم المنتخب المغربي كي يتأهل للمونديال، وسيثير ملف زياش لكن هذه المرة بشكل أكثر مرونة”.