دنيا بوطازوت تخوض غمار الغناء في مفاجأة لجمهورها

21 فبراير، 2024 - 23:58 ثقافة وفنون تابعونا على Lwatan

متابعة

بعد تألقها في التمثيل ونجاحها في مجال التقديم، تستعد الفنانة المغربية دنيا بوطازوت لخوض تجربة جديدة في مجال الغناء.

ونشر الكاتب المغربي يونس آدم، فيديو على حسابه بموقع “انستغرام” خلال تواجده داخل استوديو للتسجيل رفقة بوطازوت، معلقًا “قريبا، عندي ليكم واحد المفاجأة مع محبوبة المغاربة النجمة المتألقة دنيا بوطازوت، غير وجدو ليا راسكم”.

وأكد مصدر خاص لـ”يومية الصباح” أن الفنانة دنيا بوطازوت ستغني جينيريك سلسلة “ولاد يزة” الذي سيعرض على القناة الأولى خلال شهر رمضان الكريم.

ويأتي هذا العمل الغنائي الجديد ليُضاف إلى سلسلة إبداعات دنيا بوطازوت التي تميزت بتنوعها بين التمثيل والكوميديا والتقديم، مما جعلها من أكثر الفنانات شعبية في المغرب.

وتُعد سلسلة “ولاد يزة” من الأعمال الكوميدية الجديدة التي ستُعرض على القناة الأولى خلال شهر رمضان، وتدور أحداثها حول عائلة “ولاد يزة” التي تواجه العديد من المواقف الطريفة والمضحكة.

وتُشارك دنيا بوطازوت في بطولة السلسلة إلى جانب ثلة من الفنانين المغاربة، من بينهم محمد الخياري، وفاتحة الحلو، ومريم الزعيمي، وسعيد باي، وعمر لطفي، ويونس آدم.

ويُتوقع أن يحقق العمل نجاحًا كبيرًا، خاصة مع تواجد دنيا بوطازوت وطاقم العمل المتميز، بالإضافة إلى محتوى السلسلة الذي يُلامس واقع الحياة اليومية للمواطن المغربي.