رامز جلال يُثير الجدل ببرنامج “رامز قفل اللعبة”: ضحايا جدد وغموض يلفّ مصير مقالبه

23 فبراير، 2024 - 20:50 ثقافة وفنون تابعونا على Lwatan

تصدر اسم الفنان رامز جلال مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا، بعد انتشار أنباء عن مضمون برنامج المقالب الذي سيظهر فيه خلال شهر رمضان المقبل على شاشة “ام بي سي”.

وتُشير التوقعات إلى أنّ قائمة ضحايا رامز جلال هذا العام تضمّ عددًا من نجوم الرياضة المصرية، مثل: مصطفى شوبير، وكهربا، وحسين الشحات، ومحمد عبد المنعم، وأكرم توفيق، وإمام عاشور.

كما يُتداول اسم النجم البرتغالي ولاعب النصر السعودي كريستيانو رونالدو، بالإضافة إلى بعض الفنانات المصريات.

وأثار اسم البرنامج الجديد “رامز قفل اللعبة” جدلًا واسعًا، حيث تساءل الكثيرون إن كان هذا الاسم يشير إلى أنّ البرنامج سيكون الأخير في مسيرة رامز جلال مع برامج المقالب.

موعد عرض البرنامج وفكرته:

من المقرر أن يتم عرض برنامج “رامز قفل اللعبة” بعد الإفطار مباشرة، وتحديدا في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت مصر، و7 بتوقيت مكة المكرمة.

وتدور فكرة البرنامج حول استضافة العديد من نجوم الفن والرياضة وصناع المحتوى، في مدينة ألعاب كبرى تتضمن “أكوا بارك” و”بيت رعب” يمارس فيه رامز جلال مقلبه الجديد.

جدل حول مصداقية البرنامج:

أثار برنامج رامز جلال الأخير “رامز نيفر إند” جدلًا كبيرًا بسبب ما تمّ الكشف عنه من تلاعب بمشاعر المتابعين، حيث اتّهم رامز باتفاقه مع بعض الشخصيات لأجل تمثيل المقلب، ومنحهم مبالغ مالية مقابل الظهور في البرنامج.

ويُنتظر أن يُبهر رامز جلال جمهوره بمقلبه الجديد في “رامز قفل اللعبة”، ويُعيد الثقة ببرنامجه بعد الجدل الذي أحاط ببرنامجه “رامز نيفر إند”.